نسخ جديدة من Note 10 و S10 قادمة بسعر مخفض !

نسخ جديدة من Note 10 و S10 قادمة بسعر مخفض !

أطلقت سامسونج هذه السنة خمسة من أحهزة الفئة العليا لديها من السلسلتين Galaxy S10 و Galaxy Note 10، لكن على ما يبدو فإن سامسونج لن تقف عند هذا الحد. فبحسب التسريبات فإن الشركة تحضر لإطلاق نسخة “خفيفة” من هاتين السلسلتين ستطلق عليهما Galaxy Note 10 Lite و Galaxy S10 Lite.

بالنسبة لهاتف Galaxy Note 10 Lite فسيبدأ طرحه في السوق الأوروبية بداية، لكن من غير المعلوم تماماً ما هي المواصفات التي ستقوم سامسونج بتخفيضها أو إزالتها من Note 10 لكي تصل إلى جهاز بسعر أقل، لكنه بالتأكيد لن يكون القلم S Pen فهو السمة الأساسية المميزة لسلسلة Note من سامسونج.

أما بالنسبة لهاتف Galaxy S10 Lite فمن المتوقع طرحه في السوقين الآسيوية والأوروبية في البداية، لكن من غير المعلوم بعد الموعد الدقيق لهذا الإطلاق.
وبحسب التسريبات فإن مواصفات S10 Lite ستكون مطابقة لمواصفات Galaxy A91 من حيث المعالج Snapdragon 855 و الذاكرة رام 8 جيجابايت وسعة التخزين 128 جيجابايت وكذلك الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل والشاشة 6.7 إنش وسيعمل بنظام أندرويد 10 ( من أين أتت تسمية Lite لا نعلم ! ).

تأتي هذه الخطوة من سامسونج في إطار استارتيجيتها طرح عدد كبيرمن الهواتف في السوق لكي تلبي احتياجات جميع شرائح المستخدمين وللبقاء في الصدارة في ظل منافسة الشركات الصينية وخاصة في هواتف الفئة المتوسطة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp