ميّزات جديدة قادمة إلى One Drive من أبرزها إمكانية تعديل الصور

ميّزات جديدة قادمة إلى One Drive من أبرزها إمكانية تعديل الصور

أعلنت شركة Microsoft يوم الثلاثاء بأنّها تقوم بتحديث OneDrive على الويب و Android بميّزات أساسية جديدة لتحرير الصور، تجعل الميزات الجديدة تجربة تخزين الصور في OneDrive أقرب إلى ما تقدمه Google في Google Photos.

من بين ميّزات التحرير القادمة إمكانية اقتصاص الصور وتدويرها وإجراء تعديلات على الضوء والألوان، وستعمل الميّزات الجديدة فقط على ملفات JPEG أو PNG ومتوفّرة فقط على حسابات OneDrive الشخصية.
تقول Microsoft إنها تخطط لتوفير هذه الميّزات على حسابات الأعمال والمدارس هذا الصيف أمّا بالنسبة لتطبيق iOS فمن المتوقّع أن تصل إليه ميّزات تحرير الصور في وقت لاحق من هذا العام.

وقد أعلنت الشركة بأنّها في وقت ما خلال الشهرين المقبلين ستضيف إعدادًا يساعد على تصنيف الصور حيث سيقوم OneDrive تلقائيًا بإنشاء مجلدات استنادًا إلى مصدر الحصول على الصور، سواء كانت صور قمت بحفظها من WhatsApp أو لقطة شاشة التقطتها بنفسك، كل هذه التغييرات تعتبر طفيفة، لكن من الجيد بالتأكيد إطلاقها نظرًا لأن Google Photos ليست الميّزة الأفضل في هذه الأثناء وخاصّة بعد التحديثات الأخيرة، لذا فإن أي خدمة منافسة تقدّم خدمات وميّزات مفيدة يعد أمرًا جيدًا ويوفّر المزيد من الخيارات بالنسبة للمستخدمين، نأمل أن تمتد التغييرات إلى الأسعار في وقت ما قريبًا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp