ميزة الـ Dynamic Island لنظام الأندرويد قد تصبح حقيقة قريباً مع جهاز ريلمي الجديد تحت اسم Mini Capsule

ميزة الـ Dynamic Island لنظام الأندرويد قد تصبح حقيقة قريباً مع جهاز ريلمي الجديد تحت اسم Mini Capsule

حظيت Dynamic Island التي أطلقتها Apple في سلسلة iPhone 14 Pro العام الماضي على اهتمام عالمي، حيث حاول مطورو Android تكرار التجربة و قد تكون Realme هي أول شركة مصنعة تعمل بنظام Android تطلق النسخة الرسمية منها.

ووفقاً لما ذكرته بعض التسريبات سيطلق على إصدار Realme من Dynamic Island اسم Mini Capsule. حيث يُظهر مقطع فيديو منشور على Smartprix الميزة قيد التشغيل، إذ يتم إبلاغ المستخدم عندما تكون بطارية الهاتف في حالة انخفاض، أوشحن، وعندما تكون البطارية ممتلئة.

ومن غير الواضح حتى الآن ما هي الميزات التي من الممكن أن تقدمها لنا Mini Capsule عند إطلاقها، وما إذا كانت ستنافس بقوتها Dynamic Island التي قدمتها Apple.

ويبدو أنّ الإعلان عن Realme’s Mini Capsule قد يكون قريباً، ولاسيما بعد تغريدة Madhav Sheth من Realme والتي لمح فيها إلى أن الشركة لديها إعلان كبير بشأن ميزة مثيرة في هاتفها الذكي القادم من سلسلة C، الأمر الذي يشير على الأرجح إلى ميزة Mini Capsule، وقد لوحظ بأن هذه الميزة قد تمت الإشارة إليها في منشور Realme community، لذلك يبدو أن المسألة هي مسألة وقت فقط قبل الإعلان عن الهاتف والميزة معاً وبشكل كامل.

ووفقاً لإحدى الاستطلاعات تلقت Dynamic Island ردوداً متباينة من القراء، فمنهم من لا يبدو مهتماً بإحضار الميزة إلى Android ، بينما بدا البعض الآخر حريصاً على الحصول عليها، لذلك سننتظر لنرى ما تخبئه لنا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp