موتورولا تطلق هاتف الأعمال الجديد ThinkPhone 25 بحجم أصغر وتراجع في المواصفات

موتورولا تطلق هاتف الأعمال الجديد  ThinkPhone 25 بحجم أصغر وتراجع في المواصفات

أطلقت موتورولا هاتف ThinkPhone قبل أكثر من عام، وهو هاتف ذكي موجه للأعمال بتصميم يشبه أجهزة ThinkPad. وقد رأينا تسريبات سابقة حول خليفته، وبالفعل أطلقت الشركة جهاز Motorola ThinkPhone 25.

ربما الشيء الأكثر بروزًا في الجهاز الجديد هو أنه يأتي بشاشة أصغر حجمها 6.36 بوصة (بدقة 2670×1220 بيكسل، وسطوع يصل إلى 3000 شمعة) مقارنة بشاشة الطراز الأصلي التي كانت بحجم 6.6 بوصة. كما أن هذه الشاشة الجديدة أكثر وضوحًا وسطوعًا من شاشة ThinkPhone السابقة التي كانت بدقة 1080p وسطوع 1200 شمعة. ولكن، شاشة ThinkPhone 25 تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز مقارنة بمعدل 144 هرتز للهاتف القديم.

عند النظر إلى الجزء الخلفي من ThinkPhone 25، ستجد غطاءً من ألياف الأراميد مشابه جدًا للطراز الأصلي، على الرغم من أن هذا التصميم يبدو أنه يمتد إلى بيت الكاميرا هذه المرة. بخلاف ذلك، تقول موتورولا إن الهاتف يحتوي على حماية من زجاج Gorilla Glass 7i في الجهة الأمامية، وهو ما يبدو أنه خطوة للخلف مقارنة بزجاج Gorilla Glass Victus في الجيل الأول من ThinkPhone.

يأخذ الهاتف الذكي الجديد خطوة إلى الوراء من حيث الأداء، حيث يأتي بمعالج Dimensity 7300 المتوسط بدلاً من معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 الأقوى. ومع ذلك، ستحصل على 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 جيجابايت من التخزين. كما يحتوي ThinkPhone 25 على بطارية بسعة 4310 مللي أمبير، بدلاً من بطارية الطراز الأصلي التي كانت بسعة 5000 مللي أمبير. ولحسن الحظ، يحتفظ الهاتف الجديد بدعم الشحن السلكي بقوة 68 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط.

يأتي ThinkPhone الجديد بنفس الكاميرات الخلفية الرئيسية والواسعة للغاية الموجودة في الجهاز القديم، وهي كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (بحجم بكسل واحد ميكرون) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل مع دعم التصوير الماكرو. ومع ذلك، قامت موتورولا باستبدال مستشعر العمق القديم بدقة 2 ميجابكسل بكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. لذا، يمكن توقع جودة أعلى بكثير في تكبير الصور في ThinkPhone الجديد. أما كاميرا السيلفي فهي بدقة 32 ميجابكسل في ثقب بالشاشة.

وتعد موتورولا بتقديم خمس سنوات من تحديثات نظام أندرويد والأمان. هذه السياسة في التحديثات أقل من تلك الخاصة بجوجل وسامسونج، لكنها لا تزال وعدًا جيدًا وتعني أن الهاتف سيظل محدثًا حتى عام 2029.

من الميزات الأخرى في ThinkPhone 25 التي تستحق الذكر مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، وشهادة MIL-STD 810H، وشاحن بقدرة 68 واط مشمول في العلبة.

تم إدراج Motorola ThinkPhone 25 على موقع موتورولا الأوروبي، لكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل السعر. وللتذكير، تم إطلاق الطراز الأصلي بسعر 700 دولار.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp