من المتوقع أن تعلن OnePlus عن هاتفين Nord جديدين بعد إطلاق OnePlus 8T

من المتوقع أن تعلن OnePlus عن هاتفين Nord جديدين بعد إطلاق OnePlus 8T

تدور الكثير من الشائعات حول إعلان الشركة المصنّعة OnePlus عن هاتفيها N10 و N100 خلال أحد مؤتمريها التي تودّ عقدهما خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الجاري 2020، وقد أفاد Steve Hemmerstoffer المسرب الشهير، أن الإعلان عن هذين الهاتفين سيتم خلال اليوم 26 من الشهر الحالي.

ومن الممكن أن يكون الحرف N في مقدّمة اسم الهاتفين دليلاً على أنهما ينتميان إلى السلسلة Nord، ليكونا أول هاتفين يحملان شعار العلامة التجارية Nord، وسيتم إطلاقهما في الولايات المتحدة، وقد تم تسريب المواصفات العامة للهاتفين وإليك بعضها.

OnePlus N10

وفقاً لتقرير أصدرته Android Central، تفيد خلاله أن الهاتف N10 سيعمل بشرائح المعالجة Snapdragon 690 المدعومة بذاكرةٍ عشوائية تبلغ سعتها 6 جيجابايت، مع 128 جيجابايت لذاكرة الهاتف الداخلية.

كما سيحتوي هذا الهاتف على شاشةٍ بقياس 6.5 إنش، وتعمل بدقة 1080 بكسل لتنتج معدّل التحديث 90 هرتز، كما جهّزت One Plus هاتفها الجديد N10 بأربع كاميراتٍ في الخلف تبدأ بالمستشعر الرئيسي ذي الدقة 64 ميجا بكسل، وقد شاع أخيراً أن الشركة المصنّعة Oneplus ستقوم بتسعير الهاتف بأقلّ من 400 دولار.

OnePlus N100

وقد يكون هذا الهاتف هو نفسه ما سمعنا حوله الكثير من الإشاعات في آب/أغسطس الماضي تحت اسم OnePlus Clover، وفي هذه الحالة فإن N100 سيعمل بشرائح Snapdragon 460، مرفقةً بذاكرةٍ عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثلاثية تضمّ عدسةً رئيسيةً بدقة 13 ميجا بكسل، فضلاً عن احتوائه على بطاريةٍ عملاقة بسعة 6000 ميللي أمبير، وشاشةٍ كبيرة بحجم 6.52 إنش، وتعمل بالدقة 720 بكسل، ومن المحتمل أن يتحدّد سعر الهاتف بما يقارب 200 دولار.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp