مساعد جوجل الشخصي Google Assistant يقدم ميزة الترجمة الفورية

مساعد جوجل الشخصي Google Assistant يقدم ميزة الترجمة الفورية

أتاحت جوجل من خلال مساعدها الشخصي Google Assistant القدرة على ترجمة المحادثات في الوقت الحقيقي من خلال هاتفك الذكي، وذلك من خلال وضعية المترجم الفوري ( Interpreter mode ) الذي سيكون مترجمك الفوري عند التحدث بلغة أجنبية.

أضافت جوجل إمكانيات الترجمة إلى مساعدها الشحصي Google Assistant في شباط/فبراير الماضي لكن كانت تلك الإمكانيات متوفرة فقط في سماعات جوجل المنزلية الذكية Google Home و شاشات جوجل الذكية Google Display مما يعني أن فائدتها كانت محدودة بسبب عدم قابلية هذه الأجهزة للتنقل.

أما الآن فيتوفر وضع المترجم الفوري في Google Assistant على الهواتف الذكية مما يعني أنه بإمكانك الآن استخدامه لترجمة المحادثات بينك وبين شخص آخر يتحدث بلغة أخرى فورياً وفي الوقت الحقيقي باستخدام هاتفك الذكي فقط.

وكانت جوجل قد أعلنت عن توفر هذه الميزة من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على تويترموضحة الطريقة التي يمكن للمستخدمين استدعاء وضع المترجم الفوري لمساعد جوجل من خلالها.

يدعم وضع المترجم الفوري في Google Assistant حالياً 44 لغة من بينها العربية والانجليزية و الفرنسية والألمانية و الإيطالية و اليابانية و الروسية والإسبانية. وهو متوفر من خلال النسخة الأحدث من Google Assistant على كل من Android و iOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp