متى ستقوم Apple بإطلاق كل من iOS 16 و WatchOS 9 بشكل رسمي؟

متى ستقوم Apple بإطلاق كل من iOS 16 و WatchOS 9 بشكل رسمي؟

يعتبر حدث شركة Apple الأخير من أكثر الأحداث التقنية المنتظرة حيث تقوم الشركة بالكشف عن جميع المنتجات الجديدة وقد قامت الشركة بالإعلان عن مجموعة كبيرة من المنتجات هذا العام فقد أطلقت 4 هواتف ذكية وعدّة نماذج من ساعتها الذكية Apple Watch Series 8 إلى جانب السمّاعات اللاسلكية AirPods Pro 2.

ولكن إلى جانب جميع المنتجات التي تم إطلاقها رسمياً، كانت النسخ الجديدة من نظم التشغيل محط تساؤل جميع المتابعين والمهتمّين ويبدو أنّ الشركة تستعد بالفعل لإطلاق النسخة الجديدة من نظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية والساعات الذكية أيضاً حيث سيتم إطلاق النسخ الجديدة من نظم التشغيل بدءاً من يوم الاثنين القادم الواقع في 12 سبتمبر.

ستقوم الشركة بإطلاق نظام iOS 16 لهواتف iPhone كما أنّها ستقوم بإطلاق WatchOS 9 للساعات الذكية الجديدة وسيصل نظام WatchOS 9 لجميع الساعات الذكية بدءاً من Series 4 والإصدارات الأحدث.

وكانت Apple قد أعلنت عن الأنظمة الجديدة لأوّل مرّة في حدث المطوّرين السنوي في يونيو الفائت وقد عرضت الشركة جميع الميّزات الجديدة القادمة إلى كلّ من iOS 16 و WatchOS 9 وiPadOS 16. لكن لن تقوم الشركة بإطلاق iPadOS 16 الجديد في يوم الاثنين المقبل فقد انتشرت شائعات وتسريبات عدّة تشير إلى أنّ الشركة تتجه نحو فصل المنتجات وجعل iPadOS 16 مستقلّاً إلى حد ما عن iOS 16 لذا من المحتمل أن تقوم الشركة بإطلاق الأجهزة اللوحية الجديدة ونظام التشغيل الخاص بها بشكل رسمي في حدث منفصل في أكتوبر القادم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp