ما هي الميّزات الجديدة التي أضافتها شركة Samsung إلى واجهة الاستخدام OneUI 4 القادمة مع نهاية العام؟

ما هي الميّزات الجديدة التي أضافتها شركة Samsung إلى واجهة الاستخدام OneUI 4 القادمة مع نهاية العام؟

أعلنت سامسونج في مؤتمرها السنوي للمطورين يوم الثلاثاء عن تفاصيل جديدة تتعلّق بتحديث واجهة الاستخدام الشهيرة One UI 4 القادمة قريبًا.
ومع أن هذه الواجهة متوفّرة في إصدارها التجريبي منذ سبتمبر ولكن هذه هي المرة الأولى التي تتحدّث فيها Samsung رسميًا عن واجهة الاستخدام الجديدة.
وتجلب One UI 4 برفقتها بعض الميّزات الرائعة في الحقيقة بما في ذلك التنبيهات الصوتية اللطيفة عند تنفيذ إجراءات معينة مثل ضبط المنبه بنجاح أو استخدام تسجيل الدخول إلى الهاتف باستخدام بصمة الإصبع.

ولكن قد تشعر أنّ هذه الإضافات مألوفة بالنسبة لك في حال كنت استخدمت أحد هواتف Apple فيما مضى، وإضافةً إلى التنبيهات اللطيفة فقد أضافت Samsung بعض الانحناء إلى العناصر الأمر الذي يوحي بأنّها مدوّرة بطريقة مشابهة للعناصر في هواتف iPhone، وعند الغوص في التفاصيل ستلاحظ بأنّ Samsung قد جلبت عدد كبير من الميّزات من هواتف iPhone إلى Galaxy.

توفّر Samsung أيضًا بعض ميّزات الخصوصية مع إطلاق الواجهة الجديدة، حيث يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كانوا يريدون إعطاء بيانات الموقع الجغرافي للتطبيقات أم لا، وهي الميّزة التي أطلقتها Apple العام الماضي برفقة iOS 14، وسيتم إطلاق الواجهة الجديدة رسميًا في نهاية العام وستطرحها الشركة أولاً في سلسلة Galaxy S21 قبل وصولها إلى الأجهزة الأخرى بشكل تدريجي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp