لقطات الشاشة المسربة تظهر بأن Assistant with Bard (المساعد بارد من جوجل) سيكون مفيداً حقاً

لقطات الشاشة المسربة تظهر بأن Assistant with Bard (المساعد بارد من جوجل) سيكون مفيداً حقاً

نشر مطور تطبيقات أندرويد Dylan Roussel تحديثاً على X يتضمن صوراً لما قد يبدو عليه Assistant with Bard المساعد بارد من جوجل، عندما يصل إلى منتجات Android المحمولة. فعند تنشيط هذا المساعد على جهازك، سيُطلب منك إما الكتابة أو التحدث أو مشاركة صورة في نافذة منبثقة عائمة.

ويرد روبوت الذكاء الاصطناعي على المدخلات المستقبلية بسؤال عبر نافذة منبثقة “ما الذي يدور في ذهنك؟”، حيث يمكنك بعد ذلك مطالبته بمساعدتك في مهام أخرى. وفي الوقت الحالي، يبدو أن Google ستضيف بعض الخيارات المختلفة مع كل استجابة ل Bard، مثل الإعجاب/ عدم الإعجاب والمشاركة/التصدير، ولكن قد تتغير هذه الأمور عندما يتم طرح الإصدار النهائي من Assistant with Bard للجمهور.

في حال وجدت بأن النافذة المنبثقة ل Assistant with Bard صغيرة قليلاً، يمكنك توسيعها إلى واجهة ملء الشاشة إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر للعمل. وعند استخدام واجهة المستخدم الموسعة، يمكنك النقر على زر الرجوع في الزاوية العلوية اليسرى لفتح قائمة بجميع محادثاتك الجارية مع Bard.

ومن المتوقع إطلاق برنامج Assistant with Bard في وقت ما من عام 2024، لكن الشركة لم تحدد تاريخ الإصدار بعد. وعلى الرغم من أن المساعد متاح بالفعل على iPhone، فمن غير المتوقع أن يكون Bard المدمج هذا متاحاً على الفور لمستخدمي Apple، بل قد يقتصر على سلسلة Pixel 8 وGalaxy S24 في البداية. 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp