كيف تستخدم وتحصل على حزم الملصقات في تطبيق الدردشة Signal

كيف تستخدم وتحصل على حزم الملصقات في تطبيق الدردشة Signal

كأيّ تطبيقٍ آخر للمحادثات، يقدّم لنا تطبيق الدردشة المشفّر Signal مجموعتين من حزم الملصقات بشكل افتراضي يمكننا استخدامها أثناء الدردشة، كما يمكننا تحميل حزمٍ جديدة من جهاتٍ خارجية واستخدامها داخل التطبيق وبشكلٍ مباشر.

كيف نستخدم مجموعة الملصقات في التطبيق Signal

يمكننا الاعتماد على مجموعة الملصقات التي يقدّمها التطبيق Signal، إذ أنها تشمل جميع الرموز التعبيرية المطلوبة تقريباً، والتي يمكن استخدامها داخل المحادثات المشفّرة تماماً، إلا أن خطوات استخدامها تختلف بعض الشيء من جهازٍ إلى آخر.

فإذا ما كنا نستخدم التطبيق على هاتف iPhone سيكون علينا أولاً فتح المحادثة، والضغط على أيقونة الملصقات داخل مربع النصّ.

ومن ثم الضغط على الأيقونة “+” المتوفرة في أقصى الزاوية اليمنى من قائمة الملصقات.

لتظهر لدينا بالنتيجة مجموعة الملصقات المتاحة في التطبيق، وبالنقر على خيار حزمة الملصقات سيعرض لنا التطبيق الكثير من المجموعات الأخرى المتوفرة للتحميل، ليكون بالإمكان حينها الضغط على أيقونة التحميل لإحدى الحزم الجديدة المرغوبة.

وعند اكتمال التحميل، سنجد بأن الحزمة الجديدة أصبحت جاهزةً للاستخدام، وفي القسم العلويّ من قائمة الملصقات سيظهر لنا الرمز التعبيري الخاص بهذه الحزمة لنتمكّن حينها من النقر عليه واختيار ملصقٍ معيّن لإرساله ضمن الدردشة.

وإذا ما كنا نستخدم هاتف أو جهاز Android، علينا الانتقال إلى المحادثة، والضغط على أيقونة الملصقات المتوفرة في أقصى اليسار من مربع النص.

للحصول على مجموعاتٍ جديدة من الملصقات، علينا النقر على أيقونة “+”

ومن ثم النقر على أيقونة التحميل بجوار الحزمة المرغوبة.

وبعد الانتهاء من عملية التحميل، سيكون بالإمكان استخدام هذه المجموعة، والتبديل فيما بينها وبين الحزم الأخرى من الشريط السفلي لقائمة الملصقات، وعند النقر على أحد الملصقات سيتم إرساله إلى الدردشة.

الجدير بالذكر أنه يمكن كذلك الحصول على أكثر من 2400 مجموعة من الملصقات عن طريق الموقع الإلكتروني Signal Stickers



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp