كم ستبلغ دقة الكاميرا الأمامية في الهاتفين القادمين Galaxy S22 و +S22؟

كم ستبلغ دقة الكاميرا الأمامية في الهاتفين القادمين Galaxy S22 و +S22؟

انتشرت بعض التفاصيل حول مجموعة الهواتف القادمة من سامسونج Galaxy S22، وقيل بأن الكاميرا الأمامية في هواتفها الأساسية S22 و S22+ ستعمل بدقة 10 ميجا بكسل، مع أن دقة هذا المستشعر لا تعدّ من الأولويات المهمة لدى الهواتف الرائدة، إلا أن سامسونج ترغب في تحسين بعض المواصفات الإضافية لهواتفها الرئيسية القادمة، ولهذا فقد اعتادت على استخدام المستشعرات المطوّرة في تصنيع الفئة العليا من الهواتف والتي بدأت منذ إطلاق الهاتف Galaxy S10، ولن يأتي هذا المستشعر بأي تغييرٍ يذكر حتى إصدار الطرازات الأحدث في العام المقبل.

أما عن الطراز S22 Ultra فسوف يحتوي على كاميرا أمامية تعمل بدقة 40 ميجا بكسل، وبشكلٍ مماثلٍ لما اعتمدت عليه طرازات S20 Ultra و S21 Ultra أيضاً.

ومن ناحيةٍ أخرى ستضمّ الكاميرات الخلفية للهاتفين S22 و +S22 ، كلاً من الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، والعدسة العريضة ذات الدقة 12 ميجا بكسل، والأخيرة للتقريب من النوع telephoto  بدقة 10 ميجا بكسل، وتقوم هذه العدسة في الهاتف S22 بالتقاط الصور مع تقريبٍ بصريٍّ بنسبة X3، بينما يقوى الآخر على إنجاز التقريب البصريّ X10.

ولن يأتي الطراز S22 Ultra كاميرا رئيسيةٍ بدقة 200 ميجا بكسل، وإنما سيكتفي بالدقة 108 ميجا بكسل لهذه الكاميرا، و12 ميجا بكسل للعدسة العريضة.

كما قيل بأن تشغيل الهواتف S22 سيعتمد على الشرائح Snapdragon 898، بينما قد يتميّز الإصدار  Ultra بلونٍ جديدٍ وبطاريةٍ كبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 45 واط، وقد يأتي هذا الهاتف أيضاً بكاميرا أماميةٍ تأخذ شكل القطرة الصغيرة في الوسط، بينما سيفتقر إلى دعم بطاقة الذاكرة SD.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp