شاومي قد تطلق الجهاز اللوحي الرائد Xiaomi Pad 7 Ultra مطلع العام القادم

شاومي قد تطلق الجهاز اللوحي الرائد Xiaomi Pad 7 Ultra مطلع العام القادم

من المتوقع أن تطلق شاومي سلسلة الأجهزة اللوحية Pad 7 في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر، ويُرجح أن تبدأ بإصدارين: Pad 7 وPad 7 Pro.

يشير البعض إلى أن Pad 7 Pro قد يكون أول جهاز لوحي من شاومي يأتي بشاشة OLED، على الرغم من أنه قد لا يقدم أداءً على مستوى الأجهزة الرائدة، إذ من المتوقع أن يضم معالجًا أقل قليلاً من الفئة العليا، مثل Snapdragon 8 Gen 2 أو Snapdragon 8s Gen 3.

تشير شائعة جديدة الآن إلى أن شاومي قد تكون بصدد التخطيط لطرح خيار أكثر تميزًا، وهو Xiaomi Pad 7 Ultra، للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز عالي الأداء. تأتي هذه المعلومات من المُسرِّب الشهير Smart Pikachu على منصة Weibo الذي أشار بإيجاز إلى جهاز Xiaomi Pad 7 Ultra في تسريب جديد. وإذا كان هذا صحيحًا، فسيكون هذا أول جهاز لوحي من Xiaomi يحمل اسم “Ultra”.

كما تم ذكر جهاز الألعاب اللوحي من Redmi، لكن المُسرِّب لم يُفصح عن تفاصيل محددة حول هذه الأجهزة.

وبالنظر إلى تسمية “Ultra”، فمن المرجح أن يتم تزويد الجهاز اللوحي بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، أو ربما المعالج المنتظر Snapdragon 8 Elite. بالإضافة إلى ذلك، تشير تقارير سابقة إلى أن جهاز الألعاب اللوحي من Redmi سيأتي أيضًا بمعالج من سلسلة Snapdragon 8.

أشار Smart Pikachu أيضًا إلى أن كلًا من Xiaomi Pad 7 Ultra وجهاز الألعاب اللوحي من Redmi سيتم إطلاقهما في أوائل العام المقبل.

من المتوقع أن يتم إطلاق Pad 7 وPad 7 Pro إلى جانب هواتف Xiaomi 15 و Xiaomi 15 Pro. ومن المحتمل أن يتم الكشف عن Pad 7 Ultra وجهاز الألعاب اللوحي من Redmi بالتزامن مع إطلاق Xiaomi 15 Ultra، المتوقع أيضًا في أوائل العام المقبل.

في هذه المرحلة، لا يُعرف الكثير عن كل من Xiaomi Pad 7 Ultra أو جهاز الألعاب اللوحي من Redmi. نأمل أن تتكشف المزيد من التفاصيل في التقارير القادمة.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp