شاومي ستطلق هاتفي Xiaomi MIX Fold 4 وMIX Flip القابلين للطي هذا الشهر

شاومي ستطلق هاتفي Xiaomi MIX Fold 4 وMIX Flip القابلين للطي هذا الشهر

تم التأكيد على أن شركة شاومي ستطلق MIX Fold 4 وMIX Flip هذا الشهر. يأتي هذا التأكيد من Lei Jun، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، لذا فهو واضح كالنهار.

أكد Lei Jun ذلك عبر منشور على X. ومن المثير للاهتمام أن المنشور كان يدور حول مصنع شاومي الذكي من الجيل التالي في Changping، بكين. يقول Lei Jun أن المصنع يعمل الآن وأنه سيتم تصنيع الجهازين القابلين للطي المذكورين هناك.

وأضاف أيضاً أن شركة شاومي استثمرت 2.4 مليار يوان صيني في هذا المصنع الذي تبلغ مساحته 81000 متر مربع. المصنع قادر على إنتاج 10 ملايين هاتف ذكي رائد سنوياً. نعم، يبدو أنها ستركز على الهواتف الرائدة.

سيصبح Xiaomi MIX Fold 4 الجيل الرابع القابل للطي على شكل كتاب للشركة. من ناحية أخرى، سيكون Xiaomi MIX Flip هو الأول من نوعه. لم تقم شركة شاومي بإطلاق هاتف قابل للطي بشكل صدفي حتى الآن، وسيكون MIX Flip هو الأول.

على الرغم من أن Lei Jun أعلن أن الهاتفين القابلين للطي سيصلان هذا الشهر، إلا أنه لم يذكر متى بالضبط. ومن المرجح أن يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق قريبًا. سيتم عقد حفل الإطلاق في الصين.

من المحتمل أن يصل Xiaomi MIX Flip إلى الأسواق العالمية، كما أكدت ذلك عدة مصادر، في حين أن الأمر غير معروف بالنسبة لهاتف Xiaomi MIX Fold 4. وقال أحد المصادر إنه سيتم إطلاقه عالمياً، بينما نفى الآخر ذلك. إلا أنه من المؤكد أن الوقت قد حان لتقديم شاومي نموذجها القابل للطي على شكل كتاب للمستهلكين خارج الصين.

بالمناسبة، سيكون كلا هذين الهاتفين الذكيين قويين للغاية. من الممكن أن يكون كلاهما مزودًا بـ Snapdragon 8 Gen 3، على الرغم من إمكانية إدراج Snapdragon 8s Gen 3 في المزيج أيضاً … ربما لـ MIX Flip. لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن، ولكن Snapdragon 8 Gen 3 هو الخيار الأكثر ترجيحاً لكلا الهاتفين.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp