شاومي تحدد تاريخ 25 فبراير لطرح سلسلة شاومي 14 عالمياً

شاومي تحدد تاريخ 25 فبراير لطرح سلسلة شاومي 14 عالمياً

بعد الإعلانات التشويقية حول العلامة التجارية Leica وXiaomi، كشفت شاومي أخيراً عن تاريخ إطلاق سلسلة Xiaomi 14 عالمياً. حيث تم تأكيد إطلاق سلسلة Xiaomi 14 القادمة عالمياً في 25 فبراير الجاري. واختار الرئيس التنفيذي ومؤسس شاومي إلى X.com للإعلان عن الإطلاق العالمي لسلسلة Xiaomi 14 جنبًا إلى جنب مع ملصق يلمح إلى الإطلاق المحتمل أيضاً لهاتف Xiaomi 14 Ultra. تنشأ هذه التكهنات من خلفية الملصق، والتي تبرز وحدة الكاميرا المميزة للجهاز.

وإلى جانب Xiaomi 14 Ultra، هناك قدر كبير من التشويق حول Xiaomi 14 أيضاً، بغض النظر عما إذا تم إصداره بالفعل في الصين أواخر العام الماضي إلى جانب Xiaomi 14 Pro. كما تنتشر الشائعات حول الإعلان عن سلسلة Xiaomi Pad 7 إلى جانب سلسلة Xiaomi 14.

وفي حين أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، وفقًا للشائعات والتسريبات، سيتم إطلاق هاتف Xiaomi 14 Ultra مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 واتصال ثنائي الاتجاه عبر الأقمار الصناعية. وسوف تتفوق الكاميرا الخاصة به على قدرات كاميرا Xiaomi 14 Pro، حيث سيحتوي Xiaomi 14 Ultra على فتحة متغيرة مع وحدة كاميرا خلفية رباعية. يمكن أن يأتي مزودًا بمستشعر Sony LYT-900 بدقة 50 ميجابكسل.
وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يشتمل هاتف Xiaomi 14 Ultra على كاميرا مقربة بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل، مما يوفر طولاً بؤرياً مثيراً للإعجاب يصل إلى 120 ملم. قد يشتمل نظام الكاميرا الرباعية أيضاً على عدسة فائقة الاتساع من سلسلة IMX8 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا مقربة إضافية بدقة 50 ميجابكسل.

فيما يتعلق بالتصميم، من المتوقع أن يحافظ هاتف Xiaomi 14 Ultra على جمالية مماثلة لأسلافه، مع خيارات الألوان المشاع عنها بما في ذلك الأزرق والبرتقالي والأسود. ويمكن أن يأتي لأول مرة مع الكاميرا الأمامية تحت الشاشة. يُشاع أنه يحتوي على بطارية بسعة كبيرة تبلغ 5180 مللي أمبير في الساعة مع شحن لاسلكي بقدرة 50 وات وشحن سلكي بقدرة 90 وات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp