سوني تعود لقطاع الهواتف الاقتصادية من خلال Sony S20A

سوني تعود لقطاع الهواتف الاقتصادية من خلال Sony S20A

قبل حوالي ست سنوات، خرج الرئيس التنفيذي لشركة سوني ليؤكد أن الشركة لن تنافس بعد اليوم في قطاع الهواتف المتوسطة والاقتصادية وأنها ستكتفي بالتركيز على إنتاج هواتف الفئة العليا فقط.

لكن على ما يبدو فإن سوني تخلت عن هذه الفكرة بعد أن ادركت أن أفضل الهواتف مبيعاً خلال السنوات الماضية لم تكن هواتف الفئة العليا التي يقارب سعرها 1000$، لكن العكس تماماً هو الصحيح.
فقد كانت خلال الأعوام الأخيرة أكثر الأجهزة مبيعاً، هي الأجهزة المتوسطة من كل من شاومي وسامسونج والتي قدمت للمستخدمين مواصفات جيدة بأسعار مقبولة.

لذلك قررت سوني العودة إلى المنافسة مجدداً من خلال هاتف جديد تحت اسم Sony S20A.
وبحسب التسريبات فسيأتي الهاتف الجديد بأبعاد متوسطة 150.8×72.8mm و بسماكة 12mm ووزن 215 جرام وسيتوفر بعدة ألوان هي الذهبي و الأبيض والأسود و الأحمر والأزرق.

سيحمل Sony S20A شاشة بقياس 5.45 إنش وبدقة منخفضة تبلغ 960×480 بيكسل فقط، ومن النادر هذه الأيام أن نرى هاتفاً جديداً يحمل شاشة بهذه الدقة المنخفضة.

لكن على ما يبدو فإن الأمر مقصود من قبل سوني التي زودت الجهاز ببطارية بسعة 4000mAh وهي بحسب هذه المواصفات الخاصة بالشاشة كافية لتشغيل الهاتف لمدة 3 أيام من دون إعادة الشحن!

لا تتوفر بعد الكثير من المعلومات عن المواصفات التقنية الأخرى، سوى أنه سيحمل معالج ثماني النواة بتردد 1.3GHz وعدة خيارات من الذاكرة رام 3 و4 و 6GB وكذلك عدة خيارات لسعة التخزين 32 و 64 و 128GB وهي قابلة للتوسعة من خلال كرت ذاكرة من نوع microSD.

على الأغلب لن يحمل هاتف سوني الجديد Sony S20A مستشعر للبصمة و سيأتي بقدرات تصوير متواضعة من خلال كاميرا سيلفي بدقة 2 ميجابيكسل و كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل فقط !



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp