سوني تستعد لنشر النظام الجديد Android 12 لكن للهواتف الرائدة فقط!

سوني تستعد لنشر النظام الجديد Android 12 لكن للهواتف الرائدة فقط!

بدأت معظم الشركات المصنّعة للهواتف الذكية إرسال النظام الجديد Android 12 إلى هواتفها، فقد قامت شركة Samsung مؤخراً بتوفير النظام الجديد لعدد كبير من أجهزتها و الإعلان عن أجهزتها التي سيصلها التحديث لاحقاً، لكن بالمقابل كان هناك بعض الشركات التي التزمت الصمت حول هذه القضية.
إحدى هذه الشركات هي شركة Sony التي لم تنشر أي شيء عن خططها التي تتعلّق بنشر النظام الجديد Android 12. لكن يبدو بأنّ الشركة كانت تستعد لنشر النظام الجديد بصمت فقد أعلنت مؤخراً أنّها ستقوم بتوفير النسخة المستقرّة من النظام الجديد لهواتف Xperia 1 III و Xperia 5 III

وكانت الشركة قد نشرت هذه المعلومات بشكل رسمي على موقعها وأعلنت عن بعض الميّزات الجديدة التي وفّرتها برفقة النظام الجديد، وهي معظم الميّزات الشهيرة التي تميّز نظام Android 12 مثل أيقونة إيقاف الكاميرا والميكروفون إضافةً إلى خاصّية الموقع التقريبي وغيرها من الميّزات التي وفّرتها Google على هواتف Pixel 6 الجديدة.

ولكن في المقابل لم تنشر الشركة أي شيء حول ميّزة تغيّر اللون بشكل تلقائي حتى يتوافق مع لون الخلفية ولكن نتوقّع أن تقوم الشركة بتوفير هذه الميّزة لأنّ جميع المستخدمين يتوقّعون وصولها مع نظام أندرويد 12.

في الوقت الحالي سيتوفر النظام الجديد لهذين الهاتفين وذلك بحسب المنشورات الرسمية للشركة، ولا نعلم تمامًا متى سيتوفّر النظام وإلى جانب ذلك لا نعلم أيضًا ما هي الهواتف الأخرى التي قد تحصل على نظام Android 12، ولكن نتوقّع أن تنتهي عملية التحديث سريعًا جدًا لأن عدد الهواتف التي تملكها الشركة يعتبر قليل جدًا مقارنةً بالشركات الأخرى مثل Samsung أو Xiaomi.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp