سماعة الواقع المختلط من Apple قد تظهر لأول مرة في WWDC

سماعة الواقع المختلط من Apple قد تظهر لأول مرة في WWDC

تخطط شركة آبل لتقديم سماعة الواقع المختلط التي لطالما ترددت الكثير من الشائعات حولها في مؤتمر المطورين العالميين لهذا العام، وذلك وفقاً لتقرير جديد صادر عن Mark Gurman من Bloomberg.

وقد تم تأجيل تاريخ الكشف عن الأمر عدة مرات، ولكن وفقاً لهذا التقرير سيتم تقديمه في WWDC قبل الإصدار المخطط له مع حلول نهاية العام.

حقيقةً لم تعلن شركة Apple بعد عن موعد انعقاد WWDC ولكن عادةً  ما يتم عقده في أوائل شهر يونيو، ويبدو بأن الشركة قد أجلت الإطلاق بسبب مشكلات في الأجهزة والبرامج التي كان من الواجب حلها.

ويُشاع بأن السماعة ستسمى “Reality Pro” ومن المتوقع أن تكون جهازاً قوياً للغاية مع ميزات مثل تتبع اليد المتقدم، والقدرة على تقديم شخص ما تتحدث إليه من خلال صورة واقعية عبر خاصية FaceTime وهو إنجاز رقمي يتيح لك التبديل خارج الواقع الافتراضي، فضلاً عن المزيد من الميزات. ولكن للأسف ستأتي هذه التكنولوجيا بتكلفة عالية، فوفقاً لما قاله Gurman فإن شركة آبل تخطط لتسعير سماعة الرأس هذه بحوالي 3000 دولار.

وتعمل Apple أيضاً هذا العام على جهاز MacBook Air أكبر إذ يُشاع بأنه سيضم شاشة بمقاس 15 بوصة، فضلاً عن  Mac Pro الجديد الموعود، وتحديثات جديدة لجهاز iPhone، أما بخصوص كل من Apple Watch أو AirPods أو iPad فلن تكون هناك تغييرات كبيرة وفقاً لما ذكره Gurman.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp