سلسلة Galaxy S24 ستكون الأولى من سامسونج المزودة بتقنية Quick Share الجديدة وUltra HDR .. والميزات الأخرى الكثيرة

سلسلة Galaxy S24 ستكون الأولى من سامسونج المزودة بتقنية Quick Share الجديدة وUltra HDR .. والميزات الأخرى الكثيرة

قدمت سامسونج الكثير من الميزات الجديدة مع سلسلة Galaxy S24، حيث تعد هواتف Galaxy S24 وGalaxy 24+ وGalaxy S24 Ultra أولى الهواتف التي تعمل بواجهة One UI 6.1، فضلاً عن كونها تتمتع بالعديد من الميزات الجديدة بما في ذلك القدرة على أن تصبح كاميرا ويب لجهاز Galaxy اللوحي الخاص بك، كما أن البرنامج الجديد يجعل سلسلة Galaxy S24 أول سلسلة تمتلك تقنية Quick Share الجديدة وUltra HDR.

وتعد سلسلة Galaxy S24 الأولى في تشكيلة هواتف سامسونج الذكية التي تتميز بميزة Quick Share الجديدة. وتم الكشف قبل بضعة أيام عن أن شركة جوجل قد تقوم بدمج ميزة Nearby Share في ميزة Quick Share من سامسونج، وبناءً على ذلك لن يكون مستخدمو Android مشوشين بين الميزتين. 

وتعد ميزة Nearby Share بطيئة مقارنةً ب Quick Share وأنظمة مشاركة الملفات المملوكة من صانعي الهواتف الذكية الآخرين الذين يعملون بنظام Android. وبالرغم من كون ميزة Quick Share سريعة جداً، إلا أنها لم تكن متاحة على الهواتف غير التابعة لشركة Samsung.

كما أعلنت سامسونج في حدث Galaxy Unpacked 2024 عن ميزة Super HDR، والتي توفر القدرة على معاينة صور HDR والتقاطها وعرضها وتحريرها وتحميلها على سلسلة Galaxy S24. وقد أكد خبير أندرويد Mishaal Rahman أن سامسونج تستخدم تنسيق Ultra HDR من Google لميزة Super HDR، مما يعني بأن الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بتقنية Super HDR باستخدام Galaxy S24 ستعمل مع Google Messages وGoogle Photos والتطبيقات الأخرى التي ستدمج تنسيق Ultra HDR من Google في المستقبل.

هذا وتسعى سامسونج بالتعاون مع Instagram وSnapchat وتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى إلى دمج ميزة Super HDR وميزات الكاميرا المتقدمة مثل الوضع الليلي وتقليل الضوضاء متعدد الإطارات وغيرها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp