سلسلة شاومي 15 قد تصل في وقت أقرب من المتوقع

سلسلة شاومي 15 قد تصل في وقت أقرب من المتوقع

قامت شركة Xiaomi مؤخراً بالكشف عن هاتفها الذكي الرائد، Xiaomi 14 Ultra. ومع ذلك، يبدو أن خليفة التشكيلة الـ14 قد يكون أقرب من المتوقع. يمكن الإعلان عن سلسلة Xiaomi 15 في أقل من ستة أشهر.

من المتوقع أن يتبع الجيل التالي من العلامة التجارية الصينية Xiaomi 15 نفس الجدول الزمني للإطلاق مثل Xiaomi 14. حيث تم الكشف عن الأخير لأول مرة في أكتوبر 2023، بينما تبع الإصدار العالمي في الربع الأول من عام 2024. ولكن الآن، تسريب جديد عن طريق Digital Chat Station المعروفة أن Xiaomi 15 و Xiaomi 15 Pro قد يصلان أيضاً في منتصف أكتوبر 2024.

لذلك من المحتمل أن يبدأ طرحها العالمي في الأشهر الأولى من عام 2025. واستنادًا إلى ما نعرفه حتى الآن، ستكون سلسلة Xiaomi 15 هي أول سلسلة تظهر لأول مرة مع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 SoC. في تقرير سابق، قمنا بتغطية المزيد من المعلومات التي شاركها نفس المسرب. من المتوقع أن يقدم هاتف Xiaomi 15 عدسة منظار جديدة بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا مقربة عالية التكبير للمجموعة بأكملها.

يشاع أن هاتف Xiaomi 15 الأساسي يتميز بنفس الشاشة المسطحة مقاس 6.36 بوصة مثل الجيل السابق. وفي الوقت نفسه، ستحتوي السلسلة على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp