سامسونج ستعلن عن هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة في هذا الموعد

سامسونج ستعلن عن هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة في هذا الموعد

أكدت شركة سامسونج رسمياً عن موعد إطلاق هواتفها الجديدة من سلسلة Galaxy A. إذ لم تكشف الشركة بشكل صريح عن أسماء طرازات الهواتف القادمة، إلا أن جميع الدلائل تشير إلى أنها ستكون Galaxy A55 وGalaxy A35 الذي ترددت شائعات عنها منذ فترة طويلة.

ووفقاً لصفحة التسجيل الخاصة بشركة Samsung India، ستصل هواتف Galaxy A الجديدة في 11 مارس. هذا وتؤكد الصفحة التشويقية لشركة سامسونج بعض التفاصيل حول الهواتف متوسطة المدى القادمة، إذ تعرض الصورة مثلاً تصميم “Key Island” الجديد الذي يشاع أن سامسونج ستعتمده لجهاز Galaxy A55. حيث تضع Key Island أزرار الصوت والطاقة على منصة مرتفعة قليلاً على الجانب، وهو أمر لم نره في سلسلة Galaxy S24.

كما تلفت سامسونج الانتباه إلى مهارات التصوير الفوتوغرافي في ظروف الإضاءة المنخفضة للهواتف القادمة. إذ من المتوقع أن يتميز Galaxy A55 بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مطورة مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، اضافةً إلى أن هاتف A35 قد يأتي أيضاً مزوداً بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

ومن ناحية أخرى، أكدت سامسونج أن هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة ستحصل على أربع سنوات من تحديثات Android وخمس سنوات من تصحيحات الأمان، وبذلك لا يبدو بأن سياسة التحديث لمدة سبع سنوات التي حصل عليها هاتف Galaxy S24 ستنتقل إلى الفئة المتوسطة من سامسونج في أي وقت قريب.

ومن المتوقع أيضاً أن يحصل هاتفي Galaxy A55 وA35 على شكل من أشكال مقاومة الماء والغبار، حيث تقول سامسونج بأن الهواتف القادمة ستتمتع بمقاومة السقوط والانزلاق، إذ حصل Galaxy A54 على تصنيف IP67 ونتوقع نفس الشيء على Galaxy A55.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp