سامسونج ستطلق هاتفي Galaxy Z Flip 5 و Fold 5 القابلين للطي في وقت أبكر من المتوقع

سامسونج ستطلق هاتفي Galaxy Z Flip 5 و Fold 5 القابلين للطي في وقت أبكر من المتوقع

سمعنا الكثير من الشائعات حول إطلاق Samsung Galaxy Z Flip 5 و Z Fold 5، بما في ذلك إطلاقه في أواخر يوليو في سيول، كوريا. أما الآن فقد أكدت Samsung رسمياً المكان والزمان لحدث Unpacked.

وأعلنت الشركة أنها ستكشف النقاب عن أجهزتها القابلة للطي من الجيل التالي في Unpacked في سيول في أواخر شهر يوليو القادم، حيث لم يتم تحديد موعد حتى الآن على الرغم من أن التسريبات تشير إلى أنّ الحدث سيكون في 26 يوليو.

ومع ذلك فقد زُعم بأن Samsung ستقوم بإطلاق الأجهزة القابلة للطي في وقت أبكر هذا العام لتعزيز أرباحها في الربع الثالث. حيث جرت العادة أن تنظم سامسونح هذا الحدث في شهر أغسطس من كل عام منذ إطلاقها للجيل الأول من جالاكسي فولد.

ويبدو أيضاً أننا يمكن أن نرى حدث Unpacked المخصص للهواتف القابلة للطي يقام في مدينة مختلفة كل عام من الآن فصاعداً، إذ أوضحت سامسونج هذا عندما قالت:

“مع الإصدار السابع والعشرين من Unpacked القادم في سيول، تغير سامسونج اتجاهها نحو Unpacked للأجهزة القابلة للطي للتركيز على مختلف المدن الثقافية الرائدة في جميع أنحاء العالم والتي تتوافق بشكل وثيق مع الموضوع المحدد لكل حدث.”

هذا ونحن نتوقع أجهزة قابلة للطي أقل حجماً وأخف وزناً مما سبق، حيث تشير التسريبات أيضاً إلى أن Galaxy Z Flip 5 هو ترقية أكثر أهمية نظراً لشاشة غطاء أكبر بكثير بما يتماشى مع بعض المنافسين، لذا إن كنت تحب فكرة شاشة الغلاف الضخمة لـ Motorola Razr Plus، فقد يلبي Flip التالي من Samsung رغبتك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp