سامسونج تعمل على تقنية لإخفاء الكاميرا الأمامية ضمن الشاشة !

سامسونج تعمل على تقنية لإخفاء الكاميرا الأمامية ضمن الشاشة !

تعتبر سامسونج إحدى الشركات التقنية الطموحة جداً فيما يخص هواتفها الذكية وتبذل الكثير من الجهد والوقت والمال في تطوير وتحديث أفكارها لتصل لأفكار إبداعية وخلّاقة فيما يخص الهواتف الذكية لتبقى شركة رائدة في هذا السوق.

وقد شاهدنا ذلك بوضوح في السنوات الماضية. ولكن هل سنسمع بتطوير جديد قامت الشركة بالعمل عليه خلال الفترة الماضية ومن شأنه أن يسبب صدمة حقيقية للجميع؟ أو من الممكن أنها انتهت من التحديث المتوقّع وما علينا سوى الانتظار للإعلان عنه بشكل رسمي.




مجموعة تساؤلات كثيرة موجّهة لسامسونج اليوم ولكن ما رأي الشركة في ذلك؟

من الممكن طرح تقنيات جديدة فمعظم الابتكارات التقنية في مجال الهواتف الذكية تعود لشركة سامسونج بشكل أو بآخر ولكن اليوم نتحدّث عن ابتكار جديد من شأنه تغيير الكثير من الأشياء فهل تسعى سامسونج لتغيير التصوير الفوتوغرافي وصور السيلفي للآبد من خلال تغيير موضع الكاميرا الأمامية لتخفيها خلف الشاشة !

أو من الممكن أن تتغيّر ألية التقاط الصور بأكملها هناك كميّة كبيرة من التغييرات المتعلّقة بالتصوير والتي تفكّر سامسونج باتخاذها ولكنّها حتى الآن مازالت في مرحلة الاختبار والتجربة والبحث لا يوجد إعلانات رسمية حتى الآن.

وبغض النظر عن النجاحات المتتالية الخاصّة بسامسونج، ماتزال فكرة الابتكار في هذا المجال عالقة في الذهن وتعمل عليها الشركة بصبر واستمرار والتاريخ يشهد بذلك لصالح سامسونج فالابتكارات المتعلّقة بكاميرات الهواتف الذكية والتي عملت عليها في السنوات الماضية كلّها حصدت نجاحات باهرة فمن الممكن أنّ هذه الجهود اليوم ستكون بذرة لنجاح كبير ستراه سامسونج في الغد القريب.

تطمح سامسونج لتجربة تصوير مذهلة ومختلفة ومن الممكن أن تحقّق ذلك بوضع الكاميرا الأمامية في تحت الشاشة من يدري، ولكن لن يتحقق هذا الحلم قبل عام من الآن لأن آلية التنفيذ ماتزال غامضة حتى الآن.




ولكن من الممكن أن يكون هاتفاً من الفئة المتوسطة يحظى بكاميرا أمامية بهذه التقنية و يسبب ضجة تقنية كبيرة جداً مثل ما حدث عندما قامت سامسونج بوضع مستشعر بصمات الأصابع في الأمام عوضاً عن الجزء الخلفي.

من المتوقّع أن تسير الأمور في هذا الاتجاه ولكن لا يمكننا تأكيد ذلك حتى نحصل على أخبار مؤكّدة حيال ذلك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp