سامسونج تؤكد أن Galaxy AI قادم إلى Galaxy Wearables مثل الساعات والسماعات والخواتم مستقبلاً

سامسونج تؤكد أن Galaxy AI قادم إلى Galaxy Wearables مثل الساعات والسماعات والخواتم مستقبلاً

أطلقت سامسونج سلسلة Galaxy S24 مع العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي، التي تقع جميعها تحت مظلة Galaxy AI. وفضلاً عن أن سامسونج تخطط لتوسيع دعم Galaxy AI للهواتف القديمة، فإن الشركة أكدت للتو بأنها تتطلع إلى إضافة Galaxy AI Smarts إلى أجهزتها القابلة للارتداء.

وفي مقال افتتاحي نشره رئيس شركة Samsung ورئيس قسم MX Business المدعو TM Roh، كشفت الشركة أنها تعمل على تحسين Galaxy AI لفئات مختلفة من الأجهزة عبر عدة خدمات.

 “في المستقبل القريب، ستستخدم أجهزة Galaxy القابلة للارتداء المختارة الذكاء الاصطناعي لتعزيز الصحة الرقمية وفتح حقبة جديدة تماماً من التجارب الصحية الذكية الموسعة. وإن سامسونج ستواصل إثراء وتوسيع تجارب Galaxy AI عبر الفئات من خلال التعاون مع المزيد من شركاء الذكاء الاصطناعي الرائدين في هذه الصناعة.”

وقد توسعت ميزات Galaxy AI لتشمل Galaxy Buds لأشياء مثل الترجمات المباشرة ووضع المترجم الفوري، إلا أن ذكر الميزات الصحية الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي يدل إلى أن الشركة جاهزة للدخول إلى تشكيلة Galaxy Watch، كما من المحتمل أن نرى تجارب مدعومة بالذكاء الاصطناعي في Galaxy Ring القادم، والتي تمثل فئة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء التي ستقدمها سامسونج.

وتشير افتتاحية Roh إلى أننا سنرى الكثير من Galaxy AI في المستقبل، حيث كتب: “لقد بدأنا للتو. أثناء تطوير سلسلة Galaxy S24، كان لدينا العديد من الأفكار والمفاهيم التي أردنا تجسيدها على أرض الواقع، حيث سيتمكن مستخدمو Galaxy من الاستمتاع بالمزيد من ميزات Galaxy AI التي تعتمد على هذه الأفكار والمفاهيم مع مرور الوقت إذ تعمل سامسونج باستمرار على تعزيز وتطوير تجارب الذكاء الاصطناعي على الأجهزة المحمولة.”



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp