ساعات Apple Watch Series 9 ستحصل على تحديثات للأداء والطاقة مع شريحة بتقنية A15

ساعات Apple Watch Series 9 ستحصل على تحديثات للأداء والطاقة مع شريحة بتقنية A15

الساعة الذكية الأكثر مبيعاً في العالم Apple Watch Series 8 في انتظار تحديث هام في طرازها الجديد، فوفقاً لـ Mark Gurman تخطط الشركة لتجديد شريحة S9 الخاصة بالنموذج باستخدام تقنية A15. هذا ولم تكن شريحة S8 في Apple Watch Series 8 السابقة تعد تحديثاً رئيسياً عن سابقتها S7، ولكنّ شريحة S9 ستقدم قفزة أكثر أهمية من حيث القوة والكفاءة.

وشارك Gurman رؤيته حيث أكد أن طرازات Apple Watch الجديدة من المقرر أن يتم تحديثها على مستوى الشريحة، وذكر أيضاً بأن الشريحة الجديدة يمكن أن تكون أقوى بكثير من الجيل السابق، كما أنه يعتقد بأن شريحة S9 لن تكون مجرد علامة تجارية جديدة لشريحة الجيل السابق، بل بدلاً من ذلك يمكن أن يكون لها معالج جديد تماماً يعتمد على A15 Bionic.

تُستخدم شريحة A15 Bionic حالياً في سلسلة iPhone 13 وتشتهر بأدائها المتميز، حيث تتميز شريحة 5 نانومتر بوحدة معالجة مركزية سداسية النواة ووحدة معالجة رسومات خماسية النواة ومحرك عصبي 16 نواة، فإذا كانت شريحة Apple Watch Series 9 ستستخدم تقنية مشابهة لشريحة A15، فقد يؤدي ذلك إلى تحسين الأداء والكفاءة.

تأتي هذه الأخبار بعد تقرير Gurman عن watchOS 10، والذي سيخضع لترقية شاملة إلى حد ما مع العديد من التغييرات الملحوظة في واجهة المستخدم، وقد اقترح Gurman أنه من الضروري أن تتمتع watchOS بميزات كبيرة في إصدارها العاشر نظراً لأن أجهزة Apple Watch تحتاج إلى حجة كبيرة مقارنة بإصداراتها السابقة لتبرز في السوق التنافسية.

ومن المتوقع أن تغير شريحة Apple Watch Series 9 الجديدة قواعد اللعبة في سوق الساعات الذكية بفضل التكنولوجيا التي تشبه A15، إذ يمكن أن توفر الشريحة الجديدة أداءً وكفاءة استثنائيين، مما يجعلها ترقية أساسية لعشاق Apple Watch، ويبقى أن نرى كيف ستطبق Apple تقنية A15 في الشريحة الجديدة، حيث يمكننا توقع قفزة كبيرة إلى الأمام من حيث الأداء العام للساعة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp