ريلمي تكشف عن تصميم Realme C65 الشبيه بهاتف Samsung Galaxy S22

ريلمي تكشف عن تصميم Realme C65 الشبيه بهاتف  Samsung Galaxy S22

تستعد ريلمي لإطلاق جهازها الاقتصادي الجديد كلياً قريباً، وبعد أن نال الجهاز الشهادات اللازمة لدينا اليوم المزيد من المعلومات. من المقرر إطلاق الهاتف الذكي في 2 أبريل. وسيكون الهاتف الذكي متاحاً لأول مرة في فيتنام، لكن الدول الأخرى ستحصل أيضاً على الجهاز بعد ذلك. في الوقت الحالي، وبفضل الفرع الفيتنامي لشركة ريلمي، أصبحنا نعرف الآن شكل الهاتف وخيارات الألوان الخاصة به. الآن، دعونا نتعمق في لغة التصميم للهاتف الذكي القادم ريلمي.

كشفت ريلمي فيتنام عن الهاتف في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث كشفت الشركة رسمياً عن التصميم وخيارات الألوان وأيضاً تاريخ توفره لفيتنام.
أولاً، لنتحدث عن تصميم Realme C65. للوهلة الأولى، يذكرنا الهاتف على الفور بهاتف Galaxy S22، حيث يشبه تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف تصميم Samsung Galaxy S22. يتميز هاتف ريلمي بثلاثة كاميرات على الجانب الخلفي. علاوة على ذلك، يبدو أن الهاتف يتمتع بتصميم خلفي لامع.

تم تأكيد حصول الهاتف على ثلاثة خيارات ألوان على الأقل تشمل الأسود والأرجواني والبني. على الجانب الأمامي، يتميز Realme C65 بثقب يقع في وسط الشاشة.

علاوة على ذلك، سيحتفظ هذا الهاتف الذكي أيضاً بالزر الديناميكي الذي شوهد في Realme 12 5G، والذي هو إصدار ريلمي من زر الإجراء الخاص بشركة آبل.

من المقرر أن يتم الكشف عن Realme C65 في 2 أبريل. بينما سيكون متاحاً للشراء بدءاً من 4 أبريل في فيتنام. نشر Realme VP Chase Xu على X قائلاً إن الهاتف سيتم إطلاقه في دول مثل إندونيسيا وبنغلاديش وماليزيا والفلبين والمزيد بعد الإطلاق في فيتنام. على الرغم من أنه لم يكشف عن أي إطار زمني بعد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp