ريلمي تعلن عن موعد وصول Android 10 إلى هواتفها

ريلمي تعلن عن موعد وصول Android 10 إلى هواتفها

خلال الأشهر القليلة الماضية، أعلنت ريلمي على لسان العديد من المسؤولين فيها عن نيتها طرح نسخة جديدة من واجهة الاستخدام الخاصة بها ColorOS تحت اسم Color OS 7.

ومن خلال بيان صحفي رسميـ أعلنت ريلمي عن موعد وصول النسخة الجديدة من واجهة الاستخدام المبنية على Android 10 إلى هواتفها واسماء الهواتف التي سيصلها هذا التحديث.
حيث ستصل النسخة التجريبية الأولى إلى هواتف Realme X2 Pro في 18 الشهر القادم، حيث من الغريب أن لا تكون هواتف الفئة العليا لدى ريلمي هي أول من يحصل على التحديث!

أما النسخة النهائية من نظام التشغيل ستصل إلى كل من Realme 3 Pro و Realme XT ابتداءاً من شهر يناير/كانون الثاني من العام 2020.
ومن ثم يصل التحديث إلى كل من Realme X و Realme 5 Pro في شباط/فبراير المقبل، يليه التحديث الخاص بهاتف Realme X2 Pro بنسخته النهائية في آذار/مارس المقبل.
في حين سيصل التحديث تباعاً إلى 7 من الأجهزة الأخرى لدى ريلمي في الربع الثالث من العام 2020.

وبحسب الشركة فإن واجهة الاستخدام الجديدة ColorOS 7 ستحمل بالإضافة إلى الرسوميات الأكثر سلاسة، ستحمل نظام إدارة أفضل للذاكرة رام وتجربة استخدام محسنة لتشغيل و تصوير مقاطع الفيديو، بالإضافة للوضع المظلم على مستوى كامل الجهاز وإمكانية تغيير عناصر الواجهة كأيقونات التطبيقات و شكلها و لونها.

وتبدأ الشركة في الوقت الحالي باستقبال الطلبات لتجربة النسخة التجريبية من النظام على هواتف Realme X2 Pro ابتداءاً من 27 الشهر الحالي ولغاية 3 ديسمبر المقبل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp