حسب الرئيسي التنفيذي لشركة هونر: نظام HONOR MagicOS سيكون أفضل من iOS وسيجذب المستخدمين

حسب الرئيسي التنفيذي لشركة هونر: نظام HONOR MagicOS سيكون أفضل من iOS وسيجذب المستخدمين

في الآونة الأخيرة تم افتتاح مختبر Honor Shenzhen R&D للعموم لأول مرة، حيث تحدث الرئيس التنفيذي للشركة Zhao Ming مع وسائل الإعلام حول البحث والتطوير التكنولوجي، والذي كشف بأن نسبة استثمار Honor في البحث والتطوير في عام 2022 ستشكل ما يقارب ال 10 ٪ من إيراداتها. 

وقال Zhao Ming: “عندما يتعلق الأمر بشركة Apple، يقول الجميع بأن أجهزة Apple ليست مجهزة جيداً، وأن الاتصال ضعيف، وعمر البطارية قصير، وهذا معترف به من قبل الجميع. يمكنك أن ترى أن إشارة الإصدار القياسي ضعيفة، وأن عمر البطارية قصير، والحدود السوداء على الشاشة أكبر من حدودنا. ولكنّ السبب في كونه مكلف للغاية هو أن Apple لديها نظام iOS، ويبدو أن نظام iOS يمكنه التستر على جميع مشكلات Apple “.

وأشار Zhao Ming أيضاً إلى أن Honor ستتحسن بشكل أكبر مع MagicOS 7.0، كما يدعي بأن الخطوة التالية هي إنشاء تجربة مماثلة لنظام iOS أو حتى أقوى منها، حيث يريد Honor اللحاق بشركة Apple أو تجاوزها من حيث سلاسة نظام التشغيل. هذا وتهدف الشركة إلى بناء قدراتها الأساسية الخاصة، إذ يعتقد Zhao Ming بأنه بعد إصدار سلسلة Honor Magic 5 لن يبقى هناك منافسين من حيث الاتصال والشاشة وحماية العين والتجربة الشاملة للهاتف.

يستخدم Honor واجهة MagicOS، حيث أنّ أحدث إصدار هو MagicOS 7.1 والذي يوفر مجموعة من الميزات وخيارات التخصيص، بما في ذلك always-on display مخصصة، ومسجل شاشة مدمج، ومجموعة من السمات والخلفيات. كما يعد النظام أيضاً بأداء أفضل ورسوم متحركة أكثر سلاسة وعمر بطارية أطول. 

ويتميز النظام بواجهة مستخدم جديدة تماماً وأدوات مدمجة لمساعدة المستخدمين عند استخدام تطبيقات متعددة في نفس الوقت، حيث يحتوي النظام على ترقيات مستوحاة من الذكاء الاصطناعي على كل من الكاميرا ووحدة معالجة الرسومات ومخرجات النظام. كما تعد تطبيقات Honor Computer Manager و HONOR Health مفيدة للغاية، إذ أنها توفر للمستخدمين المزيد من الميزات للتحكم في عدة أجهزة إضافةً إلى خطط تدريب مخصصة مع إجراءات شخصية وتقديم أكثر من 300 تمرين واقتراحات صحية وفقاً لسيناريوهات التمرين الذكية.

وبشكل عام يوفر MagicOS 7.1 للمستخدمين نظاماً قوياً يأتي بميزات عالية، إذ تم تصميم النظام لتحسين سهولة الاستخدام وتزويد المستخدمين بمزيد من الأدوات التي تتيح لهم التحكم في العديد من الأجهزة، كما يساعدهم على التحكم في خطط التمرين المخصصة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp