تقرير جديد يؤكد خطط Apple لدعم iPad Mini بشاشات OLED في المستقبل

تقرير جديد يؤكد خطط Apple لدعم iPad Mini بشاشات OLED في المستقبل

تم تسريب العديد من التفاصيل حول أول جهاز OLED iPad Pro من Apple، مما يشير إلى أن حدث الإطلاق سيكون في عام 2024. حيث أفاد تقرير جديد بأن خطط Apple لن تقتصر على أجهزة Pro اللوحية فحسب، إذ تسعى الشركة إلى توسيع استخدام شاشات OLED في أجهزة iPad الأخرى بما في ذلك iPad Mini، إلا أن ذلك قد يستغرق عامين آخرين قبل إطلاقها.

وقد أشار تقرير جديد لشركة الأبحاث Omdia إلى أن هناك مخطط طويل وضعته شركة Apple لأجهزة iPad خلال السنوات القادمة. فإلى جانب جهاز OLED iPad Pro الذي سيصل في عام 2024، هناك إمكانية لاعتماد Apple لتقنية OLED ومزايا اللوحة على أجهزة iPad Air وiPad Mini أيضاً.

إلا أن Omdia أشارت بأن جهازي iPad Air و Mini المجهزين بشاشات OLED لن يكونا جاهزين حتى عام 2026. وبناءً على ذلك، تشير التقديرات إلى أن شركة Apple طلبت من شركتي LG وSamsung حوالي 10 ملايين لوحة.

مزايا OLED على أجهزة iPad اللوحية من Apple

يعتقد المحلل Ross Young بأن جهاز iPad Pro الجديد سيأتي بأحجام 11 بوصة و13 بوصة، وبأن شاشة OLED التي سيحصل عليها ستتيح حوافاً أكثر نحافة على هذه الأجهزة بالإضافة إلى عمر بطارية أفضل وشاشة أكثر سطوعاً، إذ من الممكن أن يتم تطبيق هذه التحسينات على أجهزة OLED iPad Air وiPad Mini أيضاً، كما من المتوقع أن تحصل أجهزة Apple اللوحية المتميزة القادمة على مجموعة شرائح M3.

ومن المحتمل أن تعلن شركة Apple عن أجهزة iPad Air وiPad Mini الجديدة في الأسابيع المقبلة، وقد يأتي iPad Air ذو الجيل السادس الجديد بمجموعة شرائح M2، في حين قد يعمل الجيل السابع من iPad Mini مع شريحة A16 Bionic الموجودة في iPhone 15.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp