تصميم مثير للدهشة.. Samsung تحصل على براءة اختراع جديدة لهاتف قابل للطي على شكل حرف L .. فهل سنراه على أرض الواقع ؟

تصميم مثير للدهشة.. Samsung تحصل على براءة اختراع جديدة لهاتف قابل للطي على شكل حرف L .. فهل سنراه على أرض الواقع ؟

لا تعتبر شركة Samsung بعيدة عن التصاميم الغريبة ويبدو ذلك واضحًا في المسار الحالي للشركة برفقة الهواتف القابلة للطي التي تتعارض بشكل كامل مع الهواتف العادية التي اعتاد المستخدمين على استخدامها بشكل يومي، ويبدو أنّ الشركة ستدفع بعجلة الابتكار نحو الأمام برفقة تصاميم أكثر غرابة.

تشير المعلومات الجديدة التي انتشرت على شبكة الإنترنت إلى أنّ الشركة قد حصلت على براءة اختراع جديدة لهاتف ذكي جديد قابل للطي يملك تصميم غريب للغاية حيث يأتي برفقة شاشة جانبية ويمكنك مشاهدة التصميم في الصور في الأسفل.

إنّ الهاتف يملك شاشة طولانية عادية ولكن في الأسفل فإنّه يملك شاشة تفتح بشكل عرضاني ممّا يعني أنّ الهاتف عند فتحه بالكامل فإنّه يفتح على شكل حرف L وعندما تقوم بطي الهاتف فإنّ الشاشة الإضافية تأتي إلى جانب مجموعة الكاميرات الخلفية، وقد أشارت الشركة بأنّ التصميم الجديد متين للغاية لذا لاحاجة للقلق من هذه الناحية وإضافةً إلى ذلك فإنّ الشاشة محمية بواسطة طبقة زجاجية متينة فائقة النحافة.

على الرغم من أنّ براءة الاختراع توضّح فكرة التصميم إلّا أنّ التصميم نفسه قد لا نراه أبدًا أي قد لا تقوم الشركة بتحويل التصميم إلى شكل تجاري يمكننا استخدامه، ولكن وجود هاتف كهذا يعتبر نقلة نوعية بالنسبة للهواتف التي تركّز على الإنتاجية في العمل حيث يمكنك الاستفادة من هذه الشاشة الإضافية بطرق متنوّعة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp