تسريب Xiaomi 14 Pro يكشف عن Snapdragon 8 Gen 3، بطارية 5000mAh وشحن سريع يصل إلى 120W

تسريب Xiaomi 14 Pro يكشف عن Snapdragon 8 Gen 3، بطارية 5000mAh وشحن سريع يصل إلى 120W

ظهر تسريب جديد يشير إلى بعض المواصفات الرئيسية لطراز Xiaomi 14 Pro القادم، حيث ستكون السلسلة 14 للشركة هي الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة التي من المرجح أن يتم إطلاقها في نهاية هذا العام.

وفي حين أن عملاق التكنولوجيا الصيني لم يكشف رسمياً عن أي تفاصيل دقيقة بخصوص هذا الجهاز ولم يصدر أي إعلان، فإن أحدث تسريب من Digital Chat Station يلمح إلى بعض مواصفاته الرئيسية، إذ تم مشاركة المعلومات على Weibo (موقع تدوين صيني صغير) والذي كشف عن بعض التفاصيل البارزة للهاتف الرائد القادم، حيث يقال بأنّ Xiaomi 14 Pro سيحتوي على شريحة SM8650.

بعبارة أخرى سيأتي الجهاز مع الجيل التالي من Qualcomm وهو Snapdragon 8 Gen 3 SoC، ويضيف التسريب بأن الجهاز سيتم تشغيله بواسطة بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وسيوفر على ما يبدو دعماً للشحن اللاسلكي بسرعة 50 واط، وذلك على الرغم من أن التسريب يلمح أيضاً إلى أن الجهاز سيأتي بمعدلي شحن سلكي سريع مختلفين، بما في ذلك 90 واط و 120 واط.

وبناءً على ما نعرفه حتى الآن، سيصل Xiaomi 14 Pro بترقية ملحوظة في وحدة الكاميرا الخاصة به، مع تضمين كاميرات WLG High-Lens، ومن حيث التصميم سيصل Xiaomi 14 Pro في نسختين أحدهما مع شاشة مسطحة والآخر مع شاشة منحنية، لذلك من الممكن أن يدعم الإصداران سرعات الشحن السريع المختلفة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp