تسريب يكشف عن مواصفات هواتف OnePlus القادمة Ace 5 و Ace 5 Pro

تسريب يكشف عن مواصفات هواتف OnePlus القادمة Ace 5 و Ace 5 Pro

أشار المُسرب “Smart Pikachu” الأسبوع الماضي إلى أن OnePlus ستطلق سلسلة OnePlus Ace 5 في نوفمبر. كما اقترح أن هاتفي Ace 5 و Ace 5 Pro سيتنافسان مباشرة مع هاتفي Redmi K80 و K80 Pro، اللذين من المتوقع أيضًا إطلاقهما في نفس الشهر. واليوم، نشر المُسرب “Digital Chat Station” منشورًا على موقع Weibo كشف فيه عن تفاصيل رئيسية حول كلا جهازي OnePlus.

وفقًا للتسريب، سيتم تشغيل هاتف OnePlus Ace 5 بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، بينما سيأتي هاتف Ace 5 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 4. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن يتنافس كلا الهاتفين مع هواتف Redmi K80 و K80 Pro، التي يُتوقع أن تأتي بنفس المعالجات.

ويُقال إن هاتفي OnePlus Ace 5 و Ace 5 Pro سيأتيان ببطارية سيليكون عالية الكثافة بسعة حوالي 6000 مللي أمبير في الساعة. وسيحتوي كلا الجهازين على شاشة مخصصة من طراز BOE X2 8T LTPO بدقة 1.5K وستكون مسطحة بحواف رفيعة جدًا من جميع الجوانب الأربعة. ولتعزيز المتانة، سيتم تزويدهما بإطار معدني بزاوية قائمة.

ومن المتوقع أن تحتوي سلسلة Ace 5 على إعداد كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، بدون عدسة تقريب. وللأمان، ستشمل كلا الجهازين مستشعر بصمة بصري فائق الرقة. وكان تسريب سابق قد أشار إلى أن هاتف Ace 5 Pro قد يتميز بهيكل مصنوع من السيراميك.

ويُتوقع أن يتم إعادة تسمية OnePlus Ace 5 باسم OnePlus 13R في الأسواق العالمية، بينما قد يظل هاتف Ace 5 Pro محصورًا في السوق الصينية.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp