تسريب مواصفات هاتف LG Velvet وموعد الإطلاق

تسريب مواصفات هاتف LG Velvet وموعد الإطلاق

بعد طول غياب عن إطلاق الهواتف المميزة سواء من ناحية التصميم أو المواصفات، أعلنت LG أن هاتفها الجديد LG Velvet سيتم إطلاقه في السابع من أيار/مايو القادم ليحل في الغالب مكان السلسلة G ضمن هواتف الفئة المتوسطة عالية الأداء.

وكانت الشركة قد نشرت فيديو تشويقي للهاتف الجديد أظهرت من خلاله التصميم المميز لهذا الهاتف وكذلك نوع الشرائح التي سيعمل بها Snapdragon 765 لكن لم تكشف عن باقي المواصفات.

واليوم انتشرت تسريبات جديدة تحمل المواصفات الكاملة للجهاز إضافة إلى توقعات لسعره في بعض الأسواق. حيث أنه بحسب هذه التسريبات يحمل LG Velvet كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل ستكون على الأغلب من سامسونج ISOCELL Bright GM2، بالإضافة لكاميرا التصوير الواسع جداً بدقة 8 ميجابيكسل وكذلك مقياس العمق بدقة 5 ميجابيكسل.
أما كاميرا السيلفي فهي بدقة 16 ميجابيكسل وتتوضع ضمن نتوء على شكل قطرة الماء أعلى الشاشة التي ستضم ماسح البصمة المدمج أيضاً.

من ناحية المواصفات التقنية الأخرى سيعمل الهاتف الجديد بذاكرة رام تبلغ 8GB وسعة تخزين داخلية تبلغ 128GB قابلة للتوسعة من خلال كرت ذاكرة من نوع micorSD.
كما سيحمل LG Velvet مكبرات صوت استيريو وسيدعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار وكذلك معيار MIL-STD ( اختصار يستخدم لتمييز التجهيزات المعدة للاستخدامات العسكرية ) لتحمل الصدمات و الظروف المختلفة.

أما من ناحية البطارية سيأتي LG Velvet ببطارية سعة 4300mAh تدعم الشحن السلكي السريع وكذلك الشحن اللاسلكي وتبلغ أبعاده 167.1x74x7.85 mm ووزنه 180 جرام.

سيتوفر الهاتف باربعة ألوان هي الاسود و الأبيض والأخضر واللون المتدرج لغروب الشمس وبسعر يبلغ حوالي 700$ في السوق الأمريكية و بين 700 إلى 800 يورو في الأسواق الأوروبية ابتداءً من منتصف الشهر القادم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp