تسريب مواصفات الكاميرا والشاشة لهاتف Redmi Note 14 Pro من شاومي

تسريب مواصفات الكاميرا والشاشة لهاتف Redmi Note 14 Pro من شاومي

كشفت حساب التسريبات Digital Chat Station على Weibo عن بعض التفاصيل الأساسية حول نظام العرض والكاميرا في Redmi Note 14 Pro.

وفقًا للمصدر، سيوفر الهاتف المتوسط ​شاشة منحنية بدقة 1.5K مع فتحة مركزية للكاميرا الأمامية. وأضاف أيضاً أنه سيكون هناك مستشعر رئيسي كبير بدقة 50 ميجابكسل ولكن لن يكون هناك تقريب منظار. على عكس سابقه، يمكن أن يأتي الهاتف مزودًا بجزيرة كاميرا بيضاوية الشكل في المنتصف.

كمرجع، يأتي Redmi Note 13 Pro بشاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.67 بوصة بدقة 2712×1220 بيكسل مع حواف رفيعة. توجد كاميرا سيلفي مركزية بدقة 16 ميجابكسل وإعدادات 200 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل في الخلف. تأتي الكاميرا الرئيسية عالية الدقة للكاميرا السابقة مع OIS، وPDAF متعدد الاتجاهات، وفتحة f/1.7، وحجم مستشعر 1/1.4 بوصة.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 7s Gen 2 ومقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت. يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5100 مللي أمبير ويدعم الشحن السلكي السريع بقوة 67 واط.

ومع ذلك، فإن +Redmi Note 13 Pro هو أول هاتف محمول بشاشة منحنية من Redmi يدعم الشحن السلكي بقدرة 120 واط ويحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. يحتوي هذا الهاتف أيضاً على نفس نظام الكاميرا الموجود في الطراز Pro وله نفس دقة العرض.

يقال إنه من المقرر إطلاق سلسلة Redmi Note 14 في سبتمبر وقد ظهرت بالفعل في قاعدة بيانات IMEI. ستة من أصل تسعة أرقام طراز تتضمن “2409”، مما يشير إلى إصدار سبتمبر، بينما تتضمن الأرقام الثلاثة المتبقية “2411”، مما يشير على الأرجح إلى إصدار نوفمبر. قد يعني هذا أن السلسلة ستظهر لأول مرة في الصين في سبتمبر، على أن تتبعها الأسواق الأخرى في نوفمبر.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp