تسريب مجموعة من الصور الملتقطة باستخدام كاميرا هاتف Huawei P60 Pro المنتظر !

تسريب مجموعة من الصور الملتقطة باستخدام كاميرا هاتف Huawei P60 Pro المنتظر !

ظهرت مؤخراً مجموعة من الصور المثيرة للاهتمام على WeChat Moments جنباً إلى جنب مع معلومات تصف هاتف Huawei P60 Pro المنتظر الجديد بأنّه يلتقط صوراً غاية في رائعة.

وقد شاركت Digital Chat Station المطلعة مؤخراً مجموعة تفاصيل تتعلق بالكاميرا المقربة الجديدة على هاتف Huawei P60 Pro القادم، والتي على ما يبدو فإنها ستأتي بدقة 64 ميجابكسل من OmniVision OV64B كما ستحتوي على عامل تكبير بصري 3.5x، والأكثر إثارة للاهتمام أنها تستخدم ترتيب بكسل RYYB. ويبدو أنّ استبدال اثنين من البكسل الأخضر بالبكسل الأصفر يجعل المستشعر يتمتع بإدخال أفضل للضوء وقدرات محسّنة للتصوير الليلي بنسبة تصل إلى 40٪.

هذا ووفقاً لـ Digital Chat Station فإن الكاميرا الجديدة تأتي مدعومة ببعض الخوارزميات الفريدة بما في ذلك بعض التعديلات الذكية في فتحة العدسة، والتي يفترض بأنها مخصصة للتصوير الفوتوغرافي.

ووفق المعلومات الحالية فإن هاتف Huawei P60 Pro سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر سوني IMX888 وكاميرا فائقة الدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر سوني IMX858 إلى جانب الكاميرا المقربة الجديدة التي ستأتي بدقة 64 ميجابكسل. في حين تشمل المواصفات الأخرى المزعومة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2، وسيقتصر على شبكة اتصال LTE.

إضافةً إلى أنّ الجهاز سيتمتع بشاشة OLED بمقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1440 بكسل ومعدل حماية ضد الماء والغبار IP68، أما البطارية فقد تكون 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 واط وشحن لاسلكي 50 واط، ومن المتوقع أن تصل سلسلة Huawei P60 خلال شهر مارس الحالي من هذا العام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp