تسريب جديد ل Google Pixel Buds A-Series يمنحنا نظرة أفضل عن نموذج “Sky Blue” الجديد

تسريب جديد ل Google Pixel Buds A-Series يمنحنا نظرة أفضل عن نموذج “Sky Blue” الجديد

أصبحت الإثارة التي يشهدها مؤتمر Google I / O والمنتجات التي من المتوقع أن تكشف عنها Google في هذا الحدث أكثر وضوحاً يوماً بعد يوم. وبينما نحن منشغلين في متابعة أخبار Google Pixel 7a و Pixel Fold و Pixel Tablet، هناك منتج آخر من المتوقع أن يتم الكشف عنه بخصوص The Pixel Buds A.

وقد ظهر تسريب جديد يعطينا نظرة أفضل عن سلسلة Pixel Buds A الحالية ولكن باللون الأزرق الجديد، حيث يظهر بالضبط مكان ظهور اللون المنبثق، وكما أشارت التسريبات السابقة فإنّ اللون الأزرق السماوي الجديد سيكون موجوداً داخل غطاء علبة البطارية وعلى سماعات الأذن نفسها.

هذا بالطبع ليس منتجاً جديداً، حيث أنّ Pixel Buds A-Series موجودة منذ عام تقريباً، وتم إصدارها كخيار سماعات أذن منخفضة التكلفة لمرافقة Google Pixel 6a عند إطلاقه، إذ مع اقتراب الإصدار الوشيك لـ Pixel 7a في غضون أيام قليلة، عادت Pixel Buds A-Series باللون الجديد.

هذا ومن المتوقع أن يكون “Sky Blue” مطابقاً تماماً للون “Arctic Blue” الذي نتوقع ظهوره في Pixel 7a، والذي يبدو وكأنه أزرق فاتح. ونظراً لأن هذا مجرد إعادة إطلاق بلون جديد، فلا توجد بالفعل أي اختلافات يمكن توقعها فيما يتعلق بالمواصفات أو الأداء.

وتبدو Pixel Buds A-Series تماماً مثل Pixel Buds الأصلية، حيث تفتقر إلى الشحن اللاسلكي وإلغاء الضوضاء النشط وميزات احترافية أخرى. ووفقاً للتسريب من غير المتوقع أن يتغير السعر والذي يبلغ 99 دولار أمريكي في الوقت الحالي.

من غير الواضح ما إذا كانت سماعات الأذن هذه ستُشحن كعنصر إضافي أو بخصم كبير عند شراء Google Pixel 7a عبر متجر Google أو أي من شركات الاتصالات الهاتفية، ولكن هذا الاحتمال مرجح جداً بالنظر إلى صفقات العام الماضي لـ Pixel 6a. ولكن يمكننا القول بأنه يعتبر خيار جيد لمالكي Google Pixel 7a الجدد والذين يريدون سماعات أذن ولكن ليس لديهم حاجة إلى ميزات احترافية، وذلك مع المكافأة الإضافية التي يمكنك تلوينها عبر مطابقتها مع هاتفك الذكي الجديد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp