تسريب الصور الحقيقية لأول حاسب محمول مخصص للألعاب من هواوي

تسريب الصور الحقيقية لأول حاسب محمول مخصص للألعاب من هواوي

يجري معرض ChinaJoy 2024 حالياً على قدم وساق، حيث تعلن مختلف العلامات التجارية عن العديد من المنتجات الجديدة — مثل جهاز Lenovo Xiaoxin 12.5 اللوحي.

تعد هواوي واحدة من المشاركين الذين قاموا بالكشف المفاجئ عن حاسوب محمول جديد لم يتم الإعلان عنه بعد في هذا الحدث. على الرغم من أن الشركة لم تشارك أية تفاصيل حتى الآن، فإن الكمبيوتر المحمول يحتوي على شعار “GT” على كل من الهيكل والعلبة.

جرت عادة هواوي في استخدام اسم “GT” للإشارة إلى المنتجات عالية الأداء، مثل ساعة WATCH GT الذكية الموجهة للاستخدام الخارجي، وشاشة MateView GT الغنية بالمميزات. وبالنظر إلى هذا النمط، هناك شائعات بأن الكمبيوتر المحمول الذي يحمل شعار “GT” قد يكون أول حاسوب محمول للألعاب من هواوي.

من الناحية التصميمية، تكشف الصور المسربة عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام. يتميز الحاسوب المحمول بشعار هواوي المضيء على الغطاء وتصميم فتحة تهوية خلفية لتبديد الحرارة بشكل فعال. تدعم هذه الخيارات التصميمية التي تركز على الألعاب النظرية المتعلقة بوجود حاسوب محمول مخصص للألعاب من هواوي قيد العمل.

كما هو متوقع، لم يتم الكشف عن المواصفات بعد. ومع ذلك، تشير تقارير وسائل الإعلام الصينية إلى أن حاسوب الألعاب من هواوي قد يكون مزوداً بمعالج Intel Core Ultra ودعم شحن بقدرة 140 واط، مشابهاً لجهاز Huawei MateBook X Pro.

حالياً، تشمل تشكيلة حواسيب هواوي المحمولة سلسلة MateBook X الأنيقة، وسلسلة MateBook متعددة الاستخدامات، وسلسلة MateBook D الاقتصادية، وسلسلة MateBook E الموجهة للأعمال.

ومع ذلك، لم تطلق الشركة بعد حاسوباً محمولاً مخصصاً للألعاب. لكن تشير التسريبات الأخيرة إلى أن هواوي ستدخل أخيراً سوق الألعاب. ووفقاً لعدة منشورات تقنية صينية، قد يتم تسمية الجهاز بـ “MateBook GT”.

يبقى موعد الإطلاق لغزًا. استنادًا إلى دورات إطلاق هواوي السابقة، قد نتوقع أن نرى “MateBook GT” يُكشف عنه في حدث إطلاق منتجات الخريف القادم للشركة. وحتى ذلك الحين، لا يسعنا إلا التكهن وانتظار المزيد من التفاصيل.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp