تسريبات Xiaomi 13 Ultra تظهر بأنه كاميرا أكثر من كونه هاتف

تسريبات Xiaomi 13 Ultra تظهر بأنه كاميرا أكثر من كونه هاتف

يعد هاتف Xiaomi 13 Ultra واحداً من أكثر عمليات الإطلاق المرتقبة لهذا العام، حيث أننا رأينا Xiaomi تقوم ببعض إضافات سحر التصوير الفوتوغرافي المذهل على 12S Ultra وعلى Xiaomi 13 Pro. إلا أنّ جهاز 13 Ultra صمم ليتخطى ذلك بخطوة، وذلك من خلال أربع كاميرات خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع إطلاق عالمي أوسع، حيث ستهز كاميرا 13 Ultra قائمة المتصدرين للهواتف الذكية ذات الكاميرات الرائعة.  والآن أصبح لدينا أخيراً عروض توضيحية للجهاز، مما يمنحنا نظرة جيدة عن شكل الهاتف.

 يقدم لنا Tipster OnLeaks عروض Xiaomi 13 Ultra من خلال Smartprix، حيث يقول بأنّ قياس الجهاز يبلغ 163.18 ملم في 74.64 ملم في 9.57 ملم، مما يجعله أحد أكبر الهواتف الذكية ذات الألواح الزجاجية الموجودة هناك. كما أظهرت هذه التسريبات بأنّ Xiaomi 13 Ultra لديه تصميم غريب، إذ يبدو بأن الإطار الجانبي يشبه iPhone إلى حد ما بحافته المسطحة والمشطوبة بشكل طفيف. 

والأمر الذي ستختلف الآراء حوله هو حجم جزيرة الكاميرا في هاتف Xiaomi 13 Ultra، حيث ينتفخ الجزء العلوي بلطف، ثم سيكون لديك خطوة أخرى للأعلى في جزيرة الكاميرا، إذ أنّ هذا الحجم الهائل مطلوب لاستيعاب أربعة مستشعرات كبيرة للكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، لذلك لم نتفاجأ بذلك حقًا، ومن المتوقع بطبيعة الحال أن يكون هذا الهاتف ثقيلاً جداً.

هذا ويمكننا أن نلاحظ انتفاخ اللوحة الخلفية بشكل أفضل مع هذا الجهاز وذلك مع الإصدار ذو اللون الأسود، كما يبدو أيضاً بأن الجزء الخلفي من اللون الأسود يحتوي على تشطيبات جلدية بلاستيكية مماثلة كما رأينا في Xiaomi 12S Ultra. 

حقيقةً من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra في الصين في 18 أبريل من عام 2023، كما سوف يشق الهاتف طريقه إلى المزيد من الأسواق الدولية في وقت لاحق. 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp