تسريبات هاتف Poco M3 تظهر تصميماً غير تقليدي لهواتف بوكو

تسريبات هاتف Poco M3 تظهر تصميماً غير تقليدي لهواتف بوكو

قبيل إطلاق الهاتف الجديد Poco M3 رسمياً بتاريخ 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، تم تسريب بعض الصور بزعم أنها لهاتف بوكو القادم.

وما تبيّنه الصورة التالية أن الهاتف Poco M3 يواصل ما بدأه الهاتف Poco X3 من تصميم يختلف عن المعتاد، مع شعارٍ صغيرٍ هذه المرة، ومكانٍ مختلف لتوضع الشعار في الجانب الآخر للهاتف بموازاة إطار الكاميرا.

وكما يبدو أنه سيكون للهاتف ثلاث كاميراتٍ خلفية إلى جانب فلاش LED مزدوج، ومن المتوقّع أن يتم إطلاق الهاتف Poco M3 بألوانٍ متعددة تشمل كلاً من الأسود، الأصفر والأزرق، وربما لم تجمع هذه الصورة كافة ألوان الهاتف.

وتظهرالصورة الهاتف Poco M3 بشاشة كبيرة بثقبٍ في الوسط يشبه القطرة ويضمّ كاميرا الهاتف الأمامية، في حين يتم تثبيت مستشعر البصمات على جانب الهاتف، ومن المحتمل أن تكون هذه الشاشة من النوع LCD.

وفقاً لما رمت إليه بعض الشائعات التي اعتمدت على الصورة السابقة أن الهاتف Poco M3 سيمتلك شاشةً بقياس 6.53 إنش و بدقة FHD+، وأن هذا الهاتف سيعمل بشرائح المعالجة Qualcomm Snapdragon 662، مرفقةً بذاكرة الوصول العشوائية بسعة 4 جيجابايت، وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، بالإضافة إلى بطاريةٍ ضخمة بسعة 6000 ميللي أمبير، مدعومةً بشاحنٍ يعمل بقوة 18 واط.

ومن الممكن أن تعاد تسمية الهاتف Poco M3 إلى الاسم Redmi Note 10 4G، في سوق البيع الصينية، مع العلم أن سعر الهاتف لا يزال مجهولاً، إلا أنه بالنظر إلى الشرائح القديمة التي يمتلكها فمن المتوقع أن يكون بثمنٍ أرخص من تلك الهواتف التي تحمل الشرائح من السلسلة 700 وما فوق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp