تسريبات مصورة لهاتف Xiaomi 15 Ultra تكشف عن تصميم غير عادي للكاميرا

تسريبات مصورة لهاتف Xiaomi 15 Ultra تكشف عن تصميم غير عادي للكاميرا

من المتوقع أن تكشف شاومي عن هواتفها الرائدة الجديدة هذا الشهر، لكن على الأقل أحد الهواتف من عائلة شاومي 15 لن يتم تقديمه حتى العام المقبل. هذا الهاتف هو شاومي 15 ألترا، والذي لن يتم الإعلان عنه هذا الشهر، مما يجعله الهاتف الأكثر إثارة للاهتمام من بين الثلاثة.

على الرغم من ظهور بعض الصور لهاتف شاومي 15 العادي، لم يكن هناك أي ظهور لهاتف ألترا حتى وقت قريب. لكن فريق SmartPrix حصل على بعض الصور التي تكشف عن الجهة الخلفية لـ شاومي 15 ألترا، والتي توضح تصميم الكاميرا الخاصة بالهاتف.

على عكس شاومي 15 العادي، يتميز طراز ألترا بتصميم كاميرا غير تقليدي، يعتمد على ترتيب غير متماثل. هناك ثلاث كاميرات في الصف السفلي، وكاميرا واحدة فقط في الصف العلوي، بجانب شعار Leica. يوجد فلاش LED مزدوج في الجزء العلوي، بينما لا يوجد شيء على الجانب المقابل. بشكل عام، هذا الترتيب قد لا يكون مرضيًا من الناحية الجمالية، خاصة لأولئك الذين يهتمون بالتناظر.

الخبر السيئ هو أن الهاتف قريب جدًا من الإعلان الرسمي، مما يعني أن شاومي لن تتمكن من تغيير أي شيء في التصميم. وفي أسوأ الأحوال، إذا لم يعجبك الشكل الغريب لتصميم الكاميرا في طراز ألترا، يمكنك دائمًا اختيار النسخة العادية أو النسخة برو.

بالحديث عن ذلك، يُتوقع أن يكون شاومي 15 ألترا هو قمة التشكيلة، الأكثر قوة وربما الأغلى ثمنًا بين الثلاثة. من المتوقع أن يتميز هذا الهاتف بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة بتقنية LTPO وأطراف منحنية صغيرة بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز.

أيضًا، تشير الشائعات إلى أن الهاتف سيضم كاميرا تليفوتوغرافي بيريسكوب ضخمة بدقة 200 ميجابكسل (مستشعر Samsung ISOCELL HP9)، وثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل في الصف السفلي: رئيسية، وزاوية واسعة جدًا، وكاميرا تليفوتوغرافي بتكبير 2x.

في الداخل، يُتوقع أن يعمل شاومي 15 ألترا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Elite، مع خيارات ذاكرة تصل إلى 8/12/16 جيجابايت من الرام، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت (دون دعم لبطاقة microSD).

وأخيرًا، سيكون هاتف شاومي 15 ألترا مدعومًا ببطارية كبيرة سعة 6,000 مللي أمبير، مع دعم شحن سلكي بقدرة 90 واط وشحن لاسلكي بقدرة 80 واط. من المتوقع أن يتم تقديم الهاتف عالميًا في فبراير 2025.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp