تسريبات عن هاتف موتورولا الذكي المتوسط الجديد لعام 2023 .. Moto G Stylus (2023)

تسريبات عن هاتف موتورولا الذكي المتوسط الجديد لعام 2023 .. Moto G Stylus (2023)

لم تطلق Motorola الكثير من الهواتف الذكية لهذا العام، ولكن من المحتمل أن تكشف الشركة قريباً عن هاتفها الذكي الجديد الذي يعمل بنظام Android بميزانية محدودة، حيث يكشف تسريب حديث لـ Moto G Stylus (2023) عن الشكل الذي قد يبدو عليه الهاتف بالإضافة إلى مواصفاته المحتملة.

يُظهر التسريب هاتفاً ذكياً يبدو مألوفاً إلى حد كبير (على الأقل من الأمام). ومن الواضح أنه سيحتوي على شاشة HD + بمقاس 6.5 بوصة مع كاميرا سيلفي ضمنها ومعدل تحديث 90 هرتز. ويعد ذلك تخفيض مثير للانتباه بعد لوحة Full HD + الموجودة على Moto G Stylus 2022

مع شرائح MediaTek Helio G88 نفسها، وهي شريحة متواضعة إلى حد ما حتى بمعايير هواتف Android الرخيصة. وللأسف قد تعمد Motorola إلى خفض ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الأساسية الخاصة بها إلى 4 جيجابايت فقط، كما أن التخزين الأساسي قد ينخفض ​​أيضاً إلى النصف أي إلى 64 جيجابايت (على الرغم من دعم microSD).

أما من الخلف فيبدو أن Motorola قد تتخلى عن عدسة الكاميرا وتختار نظام الكاميرا المزدوجة، ومن المحتمل أن تكون الكاميرا الأساسية عبارة عن وحدة 50 ميجابكسل. وبالرغم من عدم وجود أي تفاصيل عن الكاميرا الثانية ولكن من المحتمل أن تشتمل على كاميرا استشعار العمق أو كاميرا ماكرو.

ومن المتوقع وجود مكبرات صوت استريو مزدوجة، وبطارية 5000 مللي أمبير (على الأرجح مع شحن 10 واط) وقلم مدمج، وأن يعمل الجهاز بنظام Android 13. وقد يفتقر الهاتف إلى اتصال 5G، ولكن من المحتمل أن يُتبع إصدار 5G من الهاتف بعد وقت قصير من إطلاق نسخة 4G.

حقيقةً ليس من الواضح متى سيتم إطلاق هذا الهاتف، إلا أنّ التسريبات تشير أنه قد يظهر قريباً. 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp