تسريبات حول هواتف iPhone 14 … قدرة على الاتصال بالأقمار الصناعية ومن دون iPhone mini

تسريبات حول هواتف iPhone 14 … قدرة على الاتصال بالأقمار الصناعية ومن دون iPhone mini

تعمل آبل على هواتف iPhone 14 التي ستطلقها في الربع الأخير من العام كما المعتاد، وقد انتشرت تقارير جديدة على شبكة الإنترنت حول الهواتف الجديدة القادمة ضمن السلسلة الجديدة التي من المحتمل أن تحصل على شاشة أطول قليلًا بسبب التصميم الجديد.

فقد أشارت الشائعات إلى أنّ تشكيلة هواتف Apple الذكية في عام 2022 ستتضمّن أربعة هواتف ولكن هذه المرة بدون نسخة مصغرة Mini، وستحصل هواتف Pro و Pro Max على تصميم مختلف وشاشة أكبر، وسيعمل اثنين من الهواتف الجديدة مع شريحة A15 أمّا الهواتف الأعلى ستعمل مع شريحة جديدة لا تزال قيد التطوير.

لكن أبرز ما يميّز هذه الهواتف الجديدة هي القدرة على الاتصال باستخدام الأقمار الصناعية. حيث أشارت مجموعة من التسريبات في وقت سابق إلى أنّ الشركة تعمل على هذه الميّزة في الوقت الحالي ولكن لا نعلم ما إذا كانت هذه التقنية الجديدة ستكون جاهزة للاستخدام فعلًا مع إطلاق هواتف iPhone الجديدة، لكن ستقوم الشركة باختبار الميّزة بشكل تجريبي خلال هذا العام.

أمّا بالحديث حول موعد إطلاق الهواتف الجديدة فكما نعلم تمامًا فإنّ شركة Apple تقوم بإطلاق هواتفها الجديدة خلال الخريف من كل عام ولا استثناء بالنسبة لهذا العام حيث من المتوقّع أن نرى السلسلة الجديدة في الخريف القادم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp