تسريبات حول هاتف Sony الجديد Xperia Ace IV .. شرائح SnapDragon 4 Gen 1 وشاشة 5.5 إنش FHD+ OLED

تسريبات حول هاتف Sony الجديد Xperia Ace IV .. شرائح SnapDragon 4 Gen 1 وشاشة 5.5 إنش FHD+ OLED

بعد طرح شركة Sony هاتفها الجديد Ace III في الأسواق اليابانية أولاً، بدأت الشركة بالعمل على هاتفها الجديد Sony Xperia Ace IV الذي سيتم طرحه في وقتٍ ما العام المقبل.

هاتف Sony Xperia Ace IV سيكون صغير نسبياً بشاشة ذي 5.5 إنش OLED مطورة 1080 في 2520 بيكسل، كما سيتحول الجيل الجديد من نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 إلى معيار سوني 21: 9.

سيحظى الهاتف أيضاً بقدرة أكبر على مستوى المعالجة والأداء، حيث أن مجموعة شرائح Snapdragon 4 Gen 1 تأتي بوحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 15٪ وGPU أسرع بنسبة 10٪ من Snapdragon 480 المستخدم في Ace III، واستناداً إلى نتائج اختبارات AnTuTu، فشريحة 6nm هذه تعمل بشكل مشابه لأداء Snapdragon 695 (الذي يشغل Xperia 10 IV).

مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 جيجابايت (أعلى من 4/64 جيجابايت)، كما تشير التسريبات إلى احتواء الهاتف على فتحة microSD أيضاً، كما يجب أن يكون مقاوماً للماء ويحتوي على مقبس سماعات 3.5 مم مثل أي هاتف Xperia، البطارية هي الشيء الوحيد الذي لن يتغير بسعة 4500 mAh وشحن بقوة 18 واط.

كانت النماذج الثلاثة الأولى من Xperia Ace حصرية لليابان حتى الوقت الحالي، ولكن هذا قد يتغير بالنسبة لهاتف Xperia Ace IV حيث قد تفكر Sony في طرحه في أسواق جديدة عالمياً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp