تسريبات حول مواصفات سامسونج Galaxy S11e

تسريبات حول مواصفات سامسونج Galaxy S11e

بعد وقت قصير من تسريب الصور الحاسوبية الأولية لهاتف سامسونج جالاكسي S11، قام المسرب الشهير Oneleaks بتسريب الصور الحاسوبية الأولية للنسخة Galaxy S11e.

وبحسب النماذج فلن يختلف تصميم Galaxy S11e كثيراً عن تصميم Galaxy S11 من حيث الثقب أعلى الشاشة منحنية الأطراف والتي قد يبلغ مقاسها بحسب التسريبات بين 6.2 و 6.3 إنش في حين كانت في النسخة السابقة Galaxy S10e بقياس 5.8 إنش.

كما يظهر من خلال التصاميم الأولية وجود كاميرا ثلاثية في الجهة الخلفية و منفذ USB-C للشحن و مكبر الصوت في الجهة السفلية من الجهاز من دون ان يظهر منفذ سماعات الرأس 3.5mm التي ربما لن تكون موجودة في هذه النسخ من سلسلة Galaxy S.
أما في الجهة الجانبية تظهر أزرار التحكم بالصوت و زر التشغيل، من دون وجود ماسح البصمة على الجهة الجانبية الذي كان موجوداً في النسخة السابقة، مما يعني أن الهاتف الجديد قد يتضمن ماسح البصمو فوق الصوتي تحت الشاشة.

أما من الناحية التقنية فقد يحمل الهاتف معالج Snapdragon 865 أو Exynos 990 بحسب الأسواق، أما الذاكرة رام فستكون على الأغلب بسعة 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت.
وبالنسبة للبطارية ففي الغالب ستزداد سعتها عن النسخة السابقة التي كانت 3100 ميلي أمبير لتبلغ 4000 ميلي أمبير في النسخة الجديد S11e.

تبقى كل هذه المواصفات مجرد تسريبات لحين إعلان سامسونج عن المواصفات الرسمية أو إطلاق الجهاز في شهر شباط/فبراير المقبل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp