تسريبات جديدة مثيرة للاهتمام… ما هير أبرز ميّزات هاتف Oppo Find X6 Pro المنتظر؟

تسريبات جديدة مثيرة للاهتمام… ما هير أبرز ميّزات هاتف Oppo Find X6 Pro المنتظر؟

تعتبر سلسلة Find X واحدة من أبرز السلاسل التي تملكها شركة Oppo وذلك لأنّ الشركة تحاول تقديم هواتف رائدة بتصميم مميّز بالفعل وتأتي هواتف هذه السلسلة مع مجموعة رائعة من الميّزات ويبدو أنّ هواتف السلسلة الجديدة القادمة Oppo Find X6 تأتي مع ميّزات رائعة بطريقة مشابهة لهواتف الأعوام الفائتة فقد انتشرت مجموعة من التسريبات حول هاتف Oppo Find X6 Pro وفيما يلي أبرز ميّزات الهاتف الرائد الجديد.

لقد انتشرت المعلومات الجديدة على Twitter وبحسب هذه التغريدة فإنّ الهاتف سياتي مع شاشة 6.7 بوصة وسيعمل مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC وهو مزوّد ببطّارية تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير ومن المحتمل أن يدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 100 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

أمّا بالحديث حول الكاميرات فمن المتوقّع أن يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية وتبلغ دقّة المستشعر الأساسي 50 ميجابيكسل ومن المحتمل أن تقوم الشركة بإضافة شريحة MariSiliconX 2 لمعالجة الصور المُلتَقطة وهنا علينا الإشارة إلى أنّ الكاميرا الرئيسية هي مستشعر Sony IMX989 ويبلغ قياس هذا المستشعر 1 بوصة ! وقد شاهدنا هذا المستشعر مع إطلاق هاتف Xiaomi 12S Ultra أي أنّ الهاتف الجديد يوفّر صوراً جميلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، وإضافةً إلى ذلك يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية تبلغ دقّتها 32 ميجابيكسل وسيعمل مع نظام Android 13 وسيأتي مع 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 أو 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الأساسي.

في النهاية علينا الإشارة إلى أنّ هذه المعلومات غير مؤكّدة في الوقت الحالي ولا يزال أمامنا بعض الوقت حتى نشهد إطلاق الهاتف الجديد بشكل رسمي ولكن في حال كانت هذه المعلومات المُسَرّبة صحيحة فعلاً فإنّ الهاتف الجديد يمثّل منافساً قوياً لا يُستَهان به.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp