تسريبات جديدة حول هاتف شاومي القابل للطي Mix Flip تبين بعض المواصفات وتوقيت الإطلاق

تسريبات جديدة حول هاتف شاومي القابل للطي Mix Flip تبين بعض المواصفات وتوقيت الإطلاق

في عام 2021، تركت شركة Xiaomi بصمتها في ساحة الهواتف الذكية القابلة للطي مع ظهور هاتفها Mi Mix Fold لأول مرة. والآن، تستعد شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة للكشف عن أول نموذج فليب لها، وهو Mix Flip.

انتشرت الشائعات منذ فترة، حيث اقترحت GSMChina أن الهاتف الذكي الجديد القابل للطي من شاومي Mix Flip، يمكن أن يتمتع ببعض القوة، ومن المحتمل أن يعمل على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3.

ومن المتوقع الآن أيضاً أن يتميز الجهاز بإعداد كاميرا مزدوجة في الخلف، على عكس الشائعات السابقة التي تشير إلى إعداد كاميرا ثلاثية. حيث جاءت أحدث التكهنات مع عرض مرئي يوضح الشكل المحتمل للجهاز.

وبفضل بعض البحث في كود مصدر HyperOS، يسلط موقع Android Headlines الضوء على مستشعرات كاميرا Mix Flip، وتفاصيل الشاشة، وتوقيت الإصدار المحتمل.

يشاع أن Mix Flip يمكن أن يحمل مستشعر الكاميرا Light Hunter 800 (ovx8000)، وهو نفس المستشعر الذي ستجده في Redmi K70 Pro. يُعرف هذا المستشعر بدقة 50 ميجابكسل وحجم مستشعر 1 / 1.55 بوصة.
علاوة على ذلك، قد يحتوي Mix Flip على مستشعر Omnivision OV60A للكاميرا الثانية. يتميز هذا المستشعر، الذي تم طرحه في عام 2021، بدقة عالية تبلغ 60 ميجابكسل، وحجم مستشعر 1 / 2.8 بوصة، و0.61 ميكرومتر بكسل. وقد تم استخدامه في الهواتف الذكية مثل Motorola Edge 40 Pro وMotorola Edge 30 Ultra.

بالنسبة لصور السيلفي، يمكن لشركة Xiaomi اختيار مستشعر OV32B، مما يعني وجود كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل لجهاز Mix Flip. وقد ظهر هذا المستشعر في موديلات مثل Xiaomi 14 Ultra الأحدث. فيما يتعلق بالشاشة، يشير المصدر إلى أن جهاز Mix Flip قد يحتوي على دقة شاشة تبلغ 1.5K، مما يعد بمرئيات واضحة.

أما بالنسبة للوقت الذي قد نرى فيه Mix Flip ، تشير المصادر إلى أن توقيت الإطلاق سيكون بين مايو ويونيو. تعتمد هذه التكهنات على أرقام طرازات مثل “2405CPX3DG/2405CPX3DC”، حيث من المحتمل أن يشير “2405” إلى مايو 2024. ومع ذلك، لا يوجد شيء ثابت حتى تصدر شاومي إعلاناً رسمياً.

ومن المتوقع أن يكون هاتف Mix Flip متاحاً في جميع أنحاء العالم بمجرد إطلاقه، على عكس هواتف شاومي السابقة القابلة للطي. إلى جانب Mix Flip، تشير الشائعات إلى وصول Xiaomi Mix Fold 4، والذي يقال إنه يحتوي على أربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل. ويشاع أيضاً أن الأخير سيأتي بشكل عالمي. وبحسب الشائعات سيدعم كلا الهاتفين الذكيين القابلين للطي الاتصال عبر الأقمار الصناعية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp