تسريبات جديدة تكشف بعض مواصفات كاميرا هواتف Samsung Galaxy Z Flip5 و Z Fold5 المنتظرة

تسريبات جديدة تكشف بعض مواصفات كاميرا هواتف Samsung Galaxy Z Flip5 و Z Fold5 المنتظرة

عندما يتعلق الأمر بقدرات الكاميرا يمكننا القول بأنّ أجهزة Samsung القابلة للطي قد تأخرت عن اللحاق بغيرها من الأجهزة في هذا الإطار، مع العلم بأنّ طرازات العام الماضي جلبت تحسينات ملحوظة وأعطت الأمل في كاميرات أفضل. واليوم يبدو أننا حصلنا على التفاصيل الأولى حول تفاصيل الكاميرات في كل من Galaxy Z Fold5 و Z Flip5 المنتظرة الجديدة والتي كانت أخبار جيدة وسيئة بنفس الوقت.

وفقاً لـ Tipster Yogesh Brar، سيدعم Galaxy Z Fold5 نفس الكاميرات المقربة بدقة 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل للكاميرا فائقة الاتساع مع كاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل، وذلك ما كان عليه الحال في Galaxy Z Fold4. في حين سيحتفظ Z Flip5 أيضاً بالكاميرا المزدوجة بدقة 12 ميجابكسل ذات العدسات الواسعة والفائقة الاتساع، وكما نلاحظ فإنّ هذه الاخبار لا تمثل الجزء الواعد للأمر.

 والخبر السار هو أن الهواتف ستأتي بأجهزة استشعار جديدة للكاميرا، والتي من المفترض أن تؤدي إلى جودة صورة أفضل، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كانت جميع أجهزة الاستشعار ستتم ترقيتها أم بعضها فقط.

هذا ويذكر التقرير كذلك تحسين تصميم المفصلات مع توفر شاشات خارجية أكبر وشرائح Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 2 لشرائح Galaxy.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp