تسريبات توضح تفاصيل المعالج والشاشة والاتصال في سلسلة هواوي Nova 13 القادمة

تسريبات توضح تفاصيل المعالج والشاشة والاتصال في سلسلة هواوي Nova 13 القادمة

تركز شركة هواوي، التي أطلقت مؤخراً سلسلة هواتفها الذكية Pura 70، تركز الآن على سلسلة هواتف Nova 13. وفي حين أن المعلومات المحددة حول هذه الهواتف الذكية الجديدة نادرة، فقد ألقت التسريبات من المسرب “Smart Pikachu” بعض الضوء على ما يمكن أن نتوقعه.

وبحسب التسريب، فإن جميع هواتف Nova 13 ستدعم اتصال 5G، وهو أمر جدير بالملاحظة لأن سلسلة Huawei Nova 12 تحتوي على بعض الطرازات، مثل Nova 12 SE الأساسي، التي تدعم فقط شبكة 4G.

في حين أن المعلومات الدقيقة بخصوص المعالج لسلسلة Nova 13 لا تزال غير مؤكدة، يقترح التسريب أن السلسلة قد تستخدم شريحة Kirin 9010 الجديدة، والتي ظهرت لأول مرة مع الهواتف الذكية الأخيرة من سلسلة Huawei Pura 70. كما من المتوقع أن تأتي سلسلة Nova 13 بشاشة منحنية بدقة 1.5K.

وفي حين أن تفاصيل الكاميرا نادرة، إلا أن المرشد يلمح إلى إمكانية إعداد كاميرا خلفية مع عدسة المنظار ودعم الفتحة المتغيرة. ويقال أيضاً أن التشكيلة تعطي الأولوية لتجربة الصور الشخصية من خلال تضمين الكاميرات الأمامية المزدوجة.

هناك أيضاً شائعات تشير إلى أن الهواتف الذكية من سلسلة Nova 13 ستدعم تقنية الاتصالات عبر الأقمار الصناعية Beidou ثنائية الاتجاه. وستمكن هذه الميزة المستخدمين من إرسال واستقبال الرسائل عبر أقمار بايدو الصناعية، حتى في المناطق التي لا توجد بها تغطية للشبكة الأرضية.

وبصرف النظر عن هذا، لا تتوفر الكثير من المعلومات بخصوص مواصفات سلسلة Huawei Nova 13. ومع ذلك، فيما يتعلق بإطلاقها، من المتوقع أن تظهر المجموعة لأول مرة في الربع الثاني من عام 2024. وسنبقيكم على اطلاع دائم بأي تطورات جديدة فور ظهورها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp