تسريبات تكشف عن عدم وجود تحديثات كبيرة للكاميرا في Samsung Galaxy S24 Ultra القادم الجديد

تسريبات تكشف عن عدم وجود تحديثات كبيرة للكاميرا في Samsung Galaxy S24 Ultra القادم الجديد

حققت Samsung مع إطلاق Galaxy 23 Ultra تحولاً كبيراً في قسم الكاميرا في هواتفها الرائدة، حيث جاء بكاميرا رئيسية مطورة ومليئة بالكثير من الذكاء الحوسبي، حتى أنّ كاميرا السلفي شهدت ترقية على هذا الهاتف، ومع ذلك فإن الحالة لن تكون هي نفسها مع Galaxy S24 Ultra.

وهذا ما يقترحه أحدث تقرير بخصوص تطوير سلسلة Galaxy S24، إذ يأتي التقرير من IceUniverse والمعروف بمصداقيته ودقته في المعلومات، والذي يقول بأنّ Samsung ستلتزم بنفس الكاميرا ذات الدقة 200 ميجابكسل للجيل القادم من هواتفها الرئيسية.

باستخدام مستشعر ISOCELL HP2، يمكن لشركة Samsung فقط تقديم تحسينات البرامج على Galaxy S24 Ultra، ودعونا لا ننسى أن نذكر أن الهاتف سيستخدم نفس كاميرا سوني بدقة 12 ميجابكسل كعدسة تليفوتوغرافي، وهو نفس IMX754 الموجود في Galaxy S23 Ultra والذي يوفر تقريب بصري 3x.

الحال هو نفسه بالنسبة للكاميرا فائقة الدقة، أي أن Galaxy S24 Ultra سيستخدم نفس 12MP Sony IMX564 الموجود في S23 Ultra، ومع ذلك هناك مستشعر واحد من المرجح أن تقوم Samsung بترقيته على الهاتف، وسيكون هذا هو المستشعر الثاني للتقريب.

ويقال بأن شركة Samsung تستخدم مستشعر Sony IMX754 + تمت ترقيته بعض الشيء، والذي سيوفر تقريب بصري 10x. وعلى الرغم من أن Samsung Galaxy S23 Ultra رائع بالفعل في تكبير الصور، إلا أن هذا المستشعر يمكنه نقل الأشياء إلى المستوى التالي.

 وبينما يشير التقرير فقط إلى Galaxy S24 Ultra، فقد يكون الأمر نفسه صحيحاً بالنسبة للهاتفين الآخرين من السلسلة، ولكن يقول التقرير بشكل أساسي أننا سنرى قيام Samsung بترقية مستشعر 10x telephoto فقط لجهاز Galaxy S24 Ultra. وهذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن تركيز سامسونج على مستشعرات التكبير / التصغير على أجهزة الجيل التالي.

وقد اقترح التقرير السابق من Sammobile أن تستخدم Samsung مستشعر ISOCELL Zoom جديد، في حين أن هذا التقرير متناقض بعض الشيء، حيث يشير إلى أن S24 Ultra ستظل تستخدم مستشعر Sony للتصوير عن بُعد. ومع ذلك، فإن هاتف S23 Ultra هو هاتف مزود بكاميرا رائعة، لذا فإن عدم وجود ترقيات مهمة يجب ألا يجعل S24 Ultra لا يستحق الشراء.

ومع ذلك، لا يمكن تأكيد أي شيء قبل أن تعلن Samsung شيئاً ما رسمياً حول الأمر.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp