تسريب المواصفات الأساسية لهاتف OnePlus Ace 5 القادم

تسريب المواصفات الأساسية لهاتف OnePlus Ace 5 القادم

تشير التقارير إلى أن شركة ون بلس تعمل الآن على الجيل القادم من الطرازات ذات العلامة التجارية Ace للسوق الصينية. خلال عطلة نهاية الأسبوع، نشر المسرب Digital Chat Station منشورًا على Weibo ليدعي أن سلسلة هواتف Ace 5 سيتم الإعلان عنها بحلول نهاية هذا العام في الصين. كما أوحت التسريبات بأن العلامة التجارية قد تعلن عن نموذجين، هما ون بلس Ace 5 و Ace 5 Pro. وفي تسريب جديد، كشف المسرب على ما يبدو عن المواصفات الرئيسية لهاتف Ace 5.

يشير المنشور السابق على Weibo إلى أن OnePlus Ace 5 سيحتوي على شاشة LTPO 8T بحجم 6.78 بوصة. ستوفر الشاشة دقة تبلغ 1.5K وتصميمًا بحواف منحنية طفيفة.

يتميز OnePlus Ace 3 بشريحة Snapdragon 8 Gen 2 وبطارية بسعة 5500 مللي أمبير. ويبدو أن Ace 5 سيأتي مزودًا بشريحة Snapdragon 8 Gen 3. أما فيما يخص البطارية، فمن المتوقع أن يحتوي Ace 5 على بطارية ضخمة بسعة 6200 مللي أمبير بتقنية الخلايا المزدوجة مع دعم للشحن السريع بقدرة 100 واط.

ويكشف التسريب أيضًا أن Ace 5 سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بمستشعر كبير. وأخيرًا، سيحتوي الجهاز على منزلق تنبيهات. وتظل تفاصيل الهاتف الأخرى قيد الكتمان. يُتوقع أن يتم إطلاق نفس الهاتف باسم OnePlus 13R في السوق العالمية.

أما مواصفات OnePlus Ace 5 Pro فلم تُكشف بعد. بينما من المحتمل أن يأتي مع شريحة Snapdragon 8 Gen 4، فقد يحتوي هاتف OnePlus 13، المتوقع إطلاقه في أوائل أكتوبر أو نوفمبر، على نفس الشريحة. وبينما يركز Ace 5 Pro بشكل رئيسي على الأداء، سيكون OnePlus 13 جهازًا شاملًا يتضمن كاميرات مميزة.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp