بيتس التابعة لأبل تعلن عن سماعات Beats Studio Buds+ بميزات كثيرة وبتصميم شفاف

بيتس التابعة لأبل تعلن عن سماعات Beats Studio Buds+ بميزات كثيرة وبتصميم شفاف

أطلقت شركة Beats by Dre التابعة لشركة Apple رسمياً أحدث زوج لها من سماعات الأذن اللاسلكية Studio Buds+، حيث تأتي سماعات الأذن بثلاثة ألوان، بما في ذلك الإصدار الجديد الذي يتميز بهيكل شفاف.

ويتم تشغيل سماعات Beats Studio Buds+ بواسطة شريحة مخصصة مملوكة لشركة Beats، حيث تشمل الميزات البارزة لسماعة الأذن هذه إلغاء الضوضاء النشط، والاقتران مع أجهزة Apple بلمسة واحدة، ودعم المساعد الصوتي Siri، والقدرة على تتبعها عبر ميزة My Find الموجودة على أجهزة Apple وذلك من خلال iCloud.

يتوافق Studio Buds+ أيضاً مع أجهزة Android ويدعم ميزة Google Fast Pair، والتي يمكن تتبعها عبر خدمة Google Find My Device، وبالتالي فإن سماعات الأذن هذه متوافقة تماماً مع كل من أجهزة Android و iOS، وبالإضافة إلى ذلك توفر هذه السماعات اللاسلكية تقنيات مثل Dolby Atmos، وهناك أيضاً دعم لميزة الصوت المكاني، كما يتمتع Studio Buds+ بتصنيف IPX4 ومقاومة للعرق والبقع.

تأتي سماعات الأذن هذه بمنفذ USB من النوع C مع دعم الشحن السريع، إذ يمكن أن توفر السماعات نفسها 9 ساعات من تشغيل الموسيقى مع إلغاء نشط للضوضاء، ومع حقيبة الحمل، كما يمكنها توفير ما مجموعه 36 ساعة من عمر البطارية.
تبلغ تكلفة Beats Studio Buds+ حوالي 169.99 دولار وستتوفر بخيارات الألوان الشفافة والأسود والذهبي و العاجي، وستتوفر للبيع عبر عدة مواقع بما في ذلك موقع الويب الرسمي لشركة Apple، حيث تتضمن حزمة البيع كبل USB من النوع C وأربعة خيارات لطرف الأذن المطابق للألوان.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp